اقتصادية صنعاء: أكثر من 6 مليار ايرادات موانئ الحديدة اودعت في حساب “المرتبات”

اخترنا لك

قالت اللجنة الاقتصادية العليا التابعة لصنعاء، إن إيرادات موانئ الحديدة وعائدات النفط الخام لشهر نوفمبر الماضي بلغت أكثر من ستة مليارات ومائتين وأثني عشر مليونا، تم إيداعها في الحساب الخاص بمبادرة المرتبات التي أعلنها مهدي المشاط لصالح مرتبات موظفي الدولة.

صنعاء- الخبر اليمني:

ووفقا لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ” دعت اللجنة الاقتصادية الأمم المتحدة إلزام الطرف الآخر لتنفيذ التزاماته من خلال توريد مبلغ العجز بين إجمالي فاتورة الرواتب والرصيد المُجمّع في حساب المرتبات بفرع البنك المركزي بالحديدة.

وأوضحت أن عائدات النفط الخام لشهر نوفمبر من حقول محافظات حضرموت و مأرب و شبوة بلغت ما يعادل 86 مليار ريال

وأضافت أن إجمالي الإيرادات حتى تاريخ 30 نوفمبر 2019 إلى حساب المرتبات في البنك المركزي اليمني بمحافظة الحديدة بلغ 11 مليار ريال.

ورحبت اللجنة الاقتصادية التابعة لصنعاء، بالزيارة التي قام بها مكتب المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى فرع البنك المركزي بمحافظة الحديدة.

وجددت دعوة الأمم المتحدة لإنهاء معاناة موظفي الجمهورية اليمنية التي طالت لأكثر من 3 أعوام نتيجة استحواذ الطرف الآخر على ثروات الوطن، حسب البيان.

أحدث العناوين

صنعاء| كيف كان المشهد في ميدان السبعين في أول مسيرة جماهيرية بعد رمضان

تحت الأمطار الغزيرة، خرجت مسيرات حاشدة في العاصمة صنعاء وعدة محافظات يمنية أخرى، تأكيدا لاستمرار الدعم اليمني للشعب الفلسطيني،...

مقالات ذات صلة