معتقل مؤتمري في تعز يعلن الإضراب عن الطعام

اخترنا لك

تعليق أمريكي لصفقات أسلحة للسعودية والإمارات

كشفت تقارير إعلامية، الاثنين، تجميد الإدارة الامريكية الجديدة لصفقات أسلحة كان أبرمها الرئيس السابق دونالد ترامب  مع السعودية والامارات...

الإصلاح يضيق الخناق على الامارات في شبوة ويعد لضرب آخر بؤرها عسكريا

كثفت سلطة الإصلاح، الموالية لقطر وتركيا، الأربعاء، تصعيدها في وجه الإمارات بمحافظة شبوة، جنوب شرق اليمن وفي خطوة تشير...

يشمل الناصري والاشتراكي والمؤتمر.. الإمارات تحضر لانقلاب على هادي بتحالف أوسع للانتقالي

بدأت الامارات، الأربعاء، تحركات مكثفة لإنشاء تحالف أوسع يجمع اتباعها في اليمن، في خطوة تمهد لانقلاب مرتقب على تيار...

أعلن قيادي مؤتمري قابع في سجون سلطة الشرعية في تعز، اليوم الأربعاء، الدخول في إضراب مفتوح عن الطعام احتجاجا على استمرار اعتقاله على خلفية مواقف سياسية..

تعز-الخبر اليمني:

وقال رئيس دائرة الشباب في فرع المؤتمر الشعبي العام في تعز والمعتقل في سجون سلطة الشرعية، يوسف الحياني،”  إنه يتعرض للظلم والقهر والاعتقال منذ أكثر من تسعة أشهر، في قضية أصدر بها وكيل النيابة قرار يؤكد أنه لاوجه فيها لإقامة الدعوى ضده”.

 

وأضاف، في منشور بصفحته ب”فيسبوك”، إن رئيس النيابة، عبدالواحد منصور،  رفض تأييد ذلك القرار ويعمل على تلفيق قرار كيدي وباطل تحت توقيعه متجاوزا النظام والقانون”

وأشار الحياني إلى أنه بسبب “الظلم والتعسف الذي يمارس بحقة، سيلجأ إلى الدخول في إضراب مفتوح عن الطعام، ابتداء من يومنا هذا، حتى تتحقق العدالة ويفرج عنه”

وسلم الحياني نفسه إلى قوات محور تعز العسكري، والتي يسيطر عليها التجمع اليمني للإصلاح في المحافظة، بعد اتهامات له في جريمة قتل، اتخذتها قوات الإصلاح ذريعة فيما بعد لاقتحام المدينة القديمة وطرد أبو العباس.

أحدث العناوين

عدن| إغلاق عشرات المحلات المصرفية وسط انهيار العملة

أغلقت عشرات المحلات المصرفية، الثلاثاء، في مدينة عدن، وسط انهيار كبير للعملة المحلية في مناطق سيطرة التحالف وحكومة المحاصصة. متابعات-...

مقالات ذات صلة