تأكيدا لما نشره الخبر اليمني..صحيفة رسمية: قرارات وتوجيهات عسكرية جديدة

اخترنا لك

أكدت صحيفة 26 سبتمبر الصادرة عن دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة في صنعاء ما نشره الخبر اليمني عن صدور توجيهات وقرارات عسكرية هامة عن صنعاء.

متابعة خاصة-الخبر اليمني:

وقالت الصحيفة في خبر على غلاف عددها الذي سيصدر غدا الأحد، إن مصادر خاصة أكدت لها صدور توجيهات باعتبار أي استهداف من قبل التحالف للقوات الموالية له جريمة حرب، كونها استهداف يمنيين بغض النظر عن مواقفهم، كما دعت كافة من وصفتهم بالضالعين في خيانة الوطن إلى مراجعة أنفسهم وترك القتال في صفوف التحالف,

وأشارت الصحيفة نقلا عن مصادرها الخاصة أن هذه الخطوة تأتي في إطار “التوجه السابق للقيادة لتوحيد كافة اليمنيين لمواجهة العدو الذي يجب أن يواجهوه جميعا وهو تحالف العدوان السعودي الأمريكي”.

وأكدت المصادر ان من بين التوجيهات التي أصدرتها صنعاء لقواتها العسكرية هي اتاحة الفرصة للقوات الموالية للتحالف للهرب نحو الأمام حفاظا على سلامتهم كون التحالف يقوم باستهدافهم في حال الفرار إلى الخلف.

كما أن من بين القرارات التي اتخذتها صنعاء هي اعتبار أي استهداف يطال المواطنين اليمنيين في المناطق الخاضعة لسيطرة التحالف شرق وجنوب اليمن، جريمة تستوجب الرد المناسب من قبل قوات  صنعاء.

وسيعقد المتحدث الرسمي باسم قوات صنعاء العميد يحيى سريع عند الثالثة من عصر  غد الأحد مؤتمرا صحفيا يكشف فيه أبرز المستجدات العسكرية إضافة إلى استعراض “إحصائيات العام ٢٠١٩م لمختلف وحدات القوات المسلحة، مع الحديث عن مستوى ما وصلت إليه الصناعات العسكرية اليمنية”

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٨‏ أشخاص‏

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة