هجوم لمؤتمري الامارات على اصلاح تعز

اخترنا لك

شنت قيادات في مؤتمر صالح، الموالي للإمارات، الاربعاء، هجوما على الاصلاح في تعز عقب تهديده باستعادة الساحل الغربي، الخاضع حاليا لسيطرة قوات طارق صالح.

خاص- الخبر اليمني:

وظهر مستشار هادي، رشاد العليمي، لأول مرة بتصريح لصحيفة “الشرق الاوسط” السعودية يتهم فيه الحزب بأنه حبيس ماضيه وعدم  تناسيه صراعاته السابقة. ويخوض العليمي صراعا مع نائب هادي علي محسن للسيطرة على تعز.

وذكر العليمي بتحالف الاحزاب السياسية الذي ترأسه سابقا، ويتولى الاصلاح قياداته حاليا، معتبرا اياه محاولة لا يجاد صيغة شراكة توافقيه بين الاحزاب.

وتأتي تصريحات العليمي عقب تصعيد الاصلاح  في تعز عبر قائد المحور الذي حملت كلمته بذكرى اختتام فعاليات المحور رسائل حرب ضد قوات طارق صالح في الساحل الغربي.

على صعيد متصل، طالب الناطق باسم قوات طارق صالح، صادق دويد الاصلاح بحكم شارع جمال، واصفا قياداته بالأقزام التي تبحث عن المشاريع الصغيرة.

يذكر أن التحالف يضغط على الاصلاح في تعز لتقاسم السلطة مع خصومه من اتباع النظام السابق، وسط مؤشرات على اتجاه الوضع للانفجار خصوصا في الريف الجنوبي الغربي لتعز حيث يجري الطرفين تحضيرات للحرب.

أحدث العناوين

الحريزي: السعودية ترسل مرتزقتها للترويج لسياساتها التي فشلت قبل أن تبدأ

قال رئيس لجنة الاعتصام بالمهرة الشيخ على الحريزي، الثلاثاء، إن السعودية ترسل للمحافظة "مرتزقة" للترويج لسياساتها، مؤكدا فشل المخطط...

مقالات ذات صلة