اللواء 35 يستعيد حضوره في ريف تعز بعيدا عن المحور

اخترنا لك

شهد الريف الجنوبي الغربي لتعز، الاثنين، المزيد من التوتر مع اجتماع  لقيادة اللواء 35 مدرع لأول مرة منذ اغتيال قائده ، عدنان الحمادي.

خاص- الخبر اليمني:

وواصل افراد من اللواء بقيادة الضابط رائد الحاج ، القيادي في اللواء، قطع خط  عدن- تعز من نقيل الزنوج في التربة لمطالبة فصائل  الاصلاح في مدينة تعز تسليم متهمين بقتل احد افراد اللواء.

وجاء قطع الخط بالتزامن مع اقرار قادة فصائل الاصلاح ارسال حملة عسكرية للسيطرة على التربة، مناطق انتشار اللواء.

هذه التطورات جاءت  عقب اجتماع لقادة كتائب اللواء 35 مدرع لأول مرة منذ الشهر الماضي.

وترأس الاجتماع  اركان حرب اللواء عبدالملك الاهدل.

كما تضمن بيان اللواء  تأكيد الولاء لهادي ومعين عبدالملك إضافة إلى سلطان البركاني والمحافظ نبيل شمسان، في حين تجاهل الاشارة لوزارة دفاع هادي أو حتى محور تعز وهو ما يعكس استمرار تمرد اللواء  المدعوم إماراتيا على سلطة الاصلاح في المدينة.

واقر اللواء رفع الجاهزية والتصدي لأي اعتداءات داخلية في اشارة واضحة للتحركات الاخوانية في يفرس حيث وصلت تعزيزات من المحور قوامها 1000 جندي  مع بدء الاصلاح توزيع الاسلحة على عناصره.

ورفض اللواء التنازل عن مواقعه في الريف، كما وجه  بإطلاق رواتب الموقفين واستدعائهم إلى اللواء ، وتشكيل لجنة من 3 ضباط لمتابعة قضية اغتيال قائده السابق عدنان الحمادي.

أحدث العناوين

التحديث الأخير لأسعار الصرف بصنعاء وعدن الثلاثاء – 16/08/2022

الريال_اليمني مقابل الدولار صنعاء شراء = 558.50 ريال بيع = 559.50 ريال عدن شراء = 1186 ريال ️ بيع = 1193 ريال الريال اليمني مقابل السعودي صنعاء شراء...

مقالات ذات صلة