نص بيان الحرس الثوري الإيراني لتدشين عمليات الرد على اغتيال سليماني

اخترنا لك

أًصدر الحرس الثوري الإيراني بيانا أعلن فيه بدء عمليات الرد على الولايات المتحدة الأمريكية، بالتزامن مع قصف صاروخي على قاعدة عين الأسد الأمريكية، في الانبار باقليم كردستان العراق.

ونص بيان الحرس الثوري على ما يلي:

دولة الحداد الإسلامية ، الأمة العظيمة وشهيد إيران الإسلامية

لقد حان الوقت للوفاء بوعد صادق ، وبإذن من الله سبحانه وتعالى ، رداً على العمليات الإجرامية والإرهابية للغزاة الأمريكيين والانتقام من الاغتيال الجبان والاستشهاد للقائد البطولي والتضحية لقوة القدس للحرس الثوري الإسلامي ، الخميني بارادي خلال عملية ناجحة تسمى عملية الشهيد سليماني ، قام المحاربون الشجعان في سلاح الجو في الحرس الثوري الإيراني بضرب غارة جوية إرهابية واحتلالية مقرها الولايات المتحدة تدعى عين الأسد ، برمز مقدس أو زهرة. ستأتي تفاصيله لاحقًا على شرف الأمة الإيرانية النبيلة وحرية العالم الإسلامي.
يهنئ الحرس الثوري هذا النصر العظيم على الأمة الإسلامية وشعب إيران الإسلامي الكبير والمتفاني

1. نحن نحذر الشيطان الأكبر ، النظام الأمريكي الشرير والمتغطرس ، من أن أي تداعيات أو أي حراك وعدوان سيواجهون ردود أفعال أكثر إيلامًا وسحقًا.

2. سيتم تحذير حكومات الولايات المتحدة المتحالفة التي أعطت قواعدها للجيش الإرهابي من أن أي إقليم سيخضع لأي شكل من أشكال الأعمال العدائية والعدوانية ضد جمهورية إيران الإسلامية.

2. لا نعتبر النظام الصهيوني في أي من هذه الجرائم منفصلاً عن النظام الجنائي الأمريكي.

4. نحث الشعب الأمريكي على دعوة القوات الأمريكية من المنطقة لمنع وقوع المزيد من الإصابات ، وعدم السماح بحياة جيشها بشكل أكبر بسبب الكراهية المتزايدة للنظام المناهض للولايات المتحدة.
وأنا نصرالله يا بلدي الله عز الدين العزيز الحكيم.

فيلق الحرس الثوري الإسلامي

أحدث العناوين

death toll of aggression rose to 33,899 martyrs in Gaza

The death toll in Gaza Strip has risen to 33,899, the majority of whom are children and women, since...

مقالات ذات صلة