وكالة الأنباء الكويتية تعلن اختراق حسابها على تويتر..بعد أنباء سحب القوات الأمريكية من الكويت

اخترنا لك

أعلنت وكالة الأنباء الكويتية (كونا)، اليوم الأربعاء، اختراق حسابها على موقع تويتر، وذلك عقب نشر أخبار بانسحاب كل القوات الأمريكية من الكويت خلال 3 أيام.

وكالات-الخبر اليمني:

وأكد الناطق باسم الحكومة الكويتية، اختراق حساب “كونا”، مشددًا على أن ما ورد فيها من أنباء عن انسحاب القوات الأمريكية، غير صحيح، كما أكدت السفارة الأمريكية في الكويت أن “الولايات المتحدة ملتزمة بأمن الكويت ونواصل العمل بصورة طبيعية”.

وكان حساب الوكالة على تويتر، ذكر أن قائد القوات الأمريكية في الكويت أبلغ وزير الدفاع الكويتي بانسحاب قواته من معسكرعريفجان الأمريكي في الكويت في غضون الأيام الثلاثة المقبلة، وأن القرار كان مفاجئًا للكويت.

ونفت الوكالة الكويتية في تغريديتن، صحة ما تم تداوله حول نشرها تصريحا لنائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع حول انسحاب القوات الأمريكية من الكويت، وأكدت أنها لم تبث أي خبر حول انسحاب القوات الامريكية.

وشددت الوكالة “على ضرورة تحري الدقة في تداول المعلومات والأخبار ونقلها والحرص على استقاء المعلومات من مصادرها الصحيحة والرسمية”.

أحدث العناوين

اليدومي ينجح في مغادرة إقامته الجبرية في الرياض

نجح رئيس الهيئة العليا لحزب الإصلاح محمد اليدومي في مغادرة مقر إقامته الجبرية في السعودية. متابعات-الخبر اليمني: وظهر اليدومي  في العاصمة...

مقالات ذات صلة