الانتقالي يدين نهب “ارهابيين” لمعسكره في يافع

اخترنا لك

أكد الانتقالي، السبت، تعرض أحد معسكراته في يافع للنهب.
يتزامن ذلك مع تصعيد سعودي ضده في عدن عقب اخفائه للأسلحة.
خاص- الخبر اليمني:
واصدرت قيادة الانتقالي في مركز الحصن في مديرية الحد يافع بيان ادانت فيه من وصفتهم بـ”مسلحين” قاموا باقتحام معسكر العر، كبرى معسكر الانتقالي في يافع، ونهب اسلحته.
واعترف البيان أن شخص يدعى : ابو انور الشيوجي” – قاد العملية برفقة 70 مسلح وصفهم البيان بـ”الارهابين”.
ويأتي هذا الاعلان عقب اصدار لجنة سعودية محضر حصر للمعسكرات في عدن كشفت فيه نهب الانتقالي للأسلحة، إضافة إلى اتهامه برفض فتح مخازن معسكره بجبل حديد للحصر.
ولم يتأكد بعد ما اذا كان اعلان الانتقالي محاولة للتغطية على نهب المعسكرات أم خطوة سعودية استباقية بدفع التنظيمات الارهابية لقطع الخط على الانتقالي في تهريب ونقل هذه الاسلحة إلى مناطق اخرى.

أحدث العناوين

اليابان تفرض تعادلاً قاتلاً على هولندا (2-2) في المونديال

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة (2-2) مواجهة منتخبي هولندا واليابان على ملعب "دالاس"، لحساب الجولة الأولى من المجموعة السادسة في...

مقالات ذات صلة