البخيتي يوجه رسالة إلى حزب الإصلاح

اخترنا لك

كشف نائب رئيس مجلس الشورى في سلطة صنعاء محمد البخيتي أن سبب توقف جبهات نهم ومارب والجوف خلال الفترة الماضية كانت هدنة غير معلنة بين سلطته وحزب الإصلاح.

متابعات-الخبر اليمني:

وقال البخيتي إن عمليات قوات صنعاء الأخيرة أتت ردا على نقض الإصلاح لهذه الهدنة فجر الجمعة الماضية وشنه هجوم على مواقع قوات صنعاء.

وكتب البخيتي على حسابه في فيسبوك مخاطبا حزب الإصلاح:

نحن لا ننكر عداء وإستهداف النظام الاماراتي والسعودي لكم لكونكم يمنيين وإسلاميين، ولكنكم استغليتم مخاوفهم اللغير واقعية من أنصار الله وإستدعيتوا تدخلهم العسكري لضرب هذا بهذ كي تخرجوا منها سالمين.

النظام الاماراتي والسعودي كان يدرك حقيقة نواياكم منذ بداية العدوان لذلك ضغطوا عليكم لإصدار بيان يؤكد تورطكم في استدعاءه والقتال في صفه كما ضغطوا عليكم اليوم لنقض الهدنة غير المعلنة فيما بيننا وبينكم في جبهة نهم ومأرب والجوف.

وأضاف:

مشكلتكم أن مجال التكتيكات لديكم باتت تتجاوز مجال الاستراتيجيات لذلك ضحيتوا بمشروعكم لصالح تكتيكات خاسرة كان آخرها نقض الهدنة.

وأكد البخيتي مد صنعاء يدها للسلام المشرف الذي يضمن كرامة وسلامة الجميع حسب قوله، كما أكد “الجهوزية الكاملة للدفاع عن سيادة وإستقلال اليمن مهما كلف ذلك من تضحيات”.

 

أحدث العناوين

صنعاء| كيف كان المشهد في ميدان السبعين في أول مسيرة جماهيرية بعد رمضان

تحت الأمطار الغزيرة، خرجت مسيرات حاشدة في العاصمة صنعاء وعدة محافظات يمنية أخرى، تأكيدا لاستمرار الدعم اليمني للشعب الفلسطيني،...

مقالات ذات صلة