بن بريك: اتفاق مع التحالف وقوى عالمية للقضاء على إخوان اليمن

اخترنا لك

كشف رئيس ما يسمى الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي اللواء أحمد سعيد بن بريك عن اتفاق مع التحالف والدول الكبرى للقضاء على حزب الإصلاح، فرع تنظيم الإخوان المسلمين في اليمن.

خاص-الخبر اليمني:

وقال بن بريك في حوار مع صحيفة الفجر المصرية  إن “الإصلاح فقد البوصلة لأن الدول دائمة العضوية بمجلس الأمن اتفقت على إيقاف الحروب والدخول في حوار للقضاء على عنترية الإخوان المسلمين وإنشاء دول على أساس ديمقراطي كل المسائل مفتوحة، وقريباً سينتهي سيناريو الإخوان من الجنوب، فالتحالف والعالم كله يشهد ارتفاع سعر الصرف لخمس أضعاف والخدمات السيئة في الكهرباء وباقي الخدمات”.

وأفصح بن بريك عن اتفاق مع دول التحالف والرباعية الدولية على إدارة الدولة في الجنوب من قبل الانتقالي إذا لم تنفذ الشرعية اتفاق الرياض خلال فترة أقصاها 5 فبراير القادم.

وأتت تصريحات بن بريك بالتزامن مع انحسار سيطرة الإصلاح في المحافظات الشمالية بسيطرة قوات صنعاء على معظم الجبهات في المنطقتين العسكريتيين السادسة والسابعة وتقدمها نحو مدينتي مأرب والجوف، وسط اتهامات للتحالف بالخذلان، وتعمد توجيه الضربات لقوات الحزب، سواء في المعسكرات كمعسكر الاستقبال في مأرب، أو في الجبهات كما حدث في جبل البياض في جبهة نهم، وتبة المطار في جبهة صرواح.

أحدث العناوين

التحديث الأخير لأسعار الصرف بصنعاء وعدن الثلاثاء – 16/08/2022

الريال_اليمني مقابل الدولار صنعاء شراء = 558.50 ريال بيع = 559.50 ريال عدن شراء = 1186 ريال ️ بيع = 1193 ريال الريال اليمني مقابل السعودي صنعاء شراء...

مقالات ذات صلة