مدير مكتب العربية يهاجم الشرعية ويتحدث عن توجه دولي لطي صفحتها

اخترنا لك

ألمح مدير مكتب قناة العربية في اليمن حمود منصر إلى توجه دولي لطي صفحة الشرعية في اليمن، والضغط بإتجاه مفاوضات الحل النهائي.

متابعة خاصة-الخبر اليمني:

وكتب منصر تغريدة على حسابه في تويتر قائلا:

الشرعية، عبد ربه الرئيس النائم،، والإصلاح، الحزب المكوش على الشرعية، علي محسن الإخواني المتعصب،، والحاشدي المتحجر،، ضيق الأفق… أحداث نهم ونتائجها السلبية،، وتوجهات المجتمع الدولي للضغط نحو مفاوضات الحل النهائي،، أتية عليكم، هل تدركون ما يحاك، أيها المتحجرون؟ أقتربت الساعة..

وأتت تغريدة منصر إثر تصريح للسفير البريطاني عن جلسة مغلقة لمجلس الأمن غدا بشأن اليمن، وتأكيده  التطورات الاخيرة تستدعي حل شامل ووقف للقتال بكافة الجبهات.

وفي وقت سابق قال رئيس الجمعية الوطنية للانتقالي، احمد بن بريك، أن سفراء الدول الخمس الدائمة العضوية في مجلس الامن اتفقت على الذهاب إلى جولة مفاوضات جديدة لإنهاء هيمنة “الاخوان” على السلطة، فيما قال وزير الدولة للشؤون الخارجية السعودي عادل الجبير ان بلاده لن تسمح بهيمنة من وصفهم بـ”اقلية” على الدولة في اشارة واضحة لحزب الاصلاح المتهم  من قبل التحالف بالهيمنة على  “الشرعية” ..

 

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة