الاصلاح يكشف تعرضه لحرب من التحالف في مأرب

اخترنا لك

اعترف الاصلاح، الثلاثاء، لأول مرة عن تعرضه لحرب من قبل التحالف في مأرب.

يأتي ذلك في اعقاب غارات جوية استهدفت قواته في المدينة.

خاص- الخبر اليمني:

وبينما تحدثت وسائل اعلام الحزب عن وثائق تؤكد بأن التحالف يقود حرب ضده في المحافظة النفطية واهم معاقله، روى قادة ميدانين حقيقة ما يجري.

“الموقع بوست”- احد اهم وسائل الاعلام  الموالية للحزب، نشر وثائق تتهم الامارات بخوض حرب “شرسة” ضد فصائل الاصلاح في مأرب، مشيرا إلى أن هذه المعارك لا تقتصر فقط على الغارات الجوية بل برسم خرائط وتقديم معلومات لاتباعها، مستشهدا بتقرير لغرفة عمليات الواجب المشتركة في القوات الاماراتية يتضمن معلومات حول سقوط طائرة اماراتية مسيرة في مأرب خلال المعارك الاخيرة.

وتشير الوثيقة إلى أن الطائرة كانت في مهمة مراقبة وتتبع قيادات وصفتها بـ”الاخوانية” في اشارة إلى قيادات حزب الاصلاح.

على الصعيد ذاته، اتهم قائد ميداني في وقوات الاصلاح بمأرب، التحالف بـ”الكاذب” .. واشار العميد محمد الجمرة في تصريح صحفي بأن طائرات التحالف كانت تتعقب تحركاتهم وتقوم بقصفهم خلال انسحابهم من نهم.

ومع أن الامارات اعلنت مبكرا الحرب على الحزب، سواء في عدن او في مأرب، واخرها تبني غارات جوية في العلم، خلفت نحو 300 قتيل وجريح، الإ أن الحزب لا يزال يضلل اتباعه بانه يقاتل في صفوف “التحالف” لاستعادة ما يسميها بـ”الشرعية” غير ابها بالتضحيات التي قدمها اتباعها حتى بنيران التحالف نفسه.

أحدث العناوين

أمريكا “الديمقراطية” تواجه المتظاهرين بالقناصة والمروحيات

أسقطت غزة ما تبقى من الشعارات الأمريكية حول الديمقراطية وحقوق الإنسان والتي لطالما اتخذتها واشنطن ذريعة للتدخل في الشؤون...

مقالات ذات صلة