تعز| سائق الحمادي يقود تمرد مسلح على أركان حرب اللواء 34

اخترنا لك

شهدت منطقة الحجرية، يوم السبت، اشتباكات عنيفة على خلفية تمرد يقوده السائق الشخصي لقائد اللواء 35 مدرع، عدنان الحمادي، على أركان حرب اللواء والقيادي في التجمع اليمني للإصلاح في تعز، عبد الملك الأهدل، فيما لم تنجح الوساطات العسكرية والقبلية في إحتواء الوضع.

متابعات-الخبر اليمني

وقال مصدر محلي إن مجموعة من أفراد اللواء 35 مدرع يقودهم السائق الشخصي للحمادي، حافظ عبدالرحمن الصنوي، تقطعوا لأركان حرب اللواء الأهدل وأخذوا أحد طقوماته في منطقة الصنه مديرية المعافر، جنوبي تعز، احتجاجا على عدم تنفيذ مطالبهم، التي لم يشر المصدر إلى  مضمونها.

 

 

وأشار المصدر إلى أن الأهدل عقب التقطع عليه، عزز بقوة عسكرية  قطعت الخط الوحيد لدخول منطقة الصنه، ومنع المواطنين من الدخول الى المنطقة.

 

وأوضح المصدر أن وساطات عسكرية وقبلية ومن ضمنها: قائد  ما يسمى مقاومة الحجرية، فؤاد الشدادي، و الشيخ فضل الخامري، الشيخ مرسيل الشدادي، الشيخ صدام دبشة، والفندم عبدالسلام نعمان”، تدخلت لحل الموضوع وقضت بأن يعاد الطقم العسكري من المجموعة المتمردة فورا إلى الأهدل، فيما يتخلى الأخير عن حصار المنطقة.

 

ونوه المصدر إلى أنه بعد موافقة المجموعة المتمردة التي يقودها السائق الشخصي للحمادي، وتسليمها الطقم العسكري للأهدل، تفاجأ الجميع بوصول أكثر من 20 طقم عسكري تابعة للأهدل إلى المنطقة.

 

وأضاف أن الأطقم العسكرية قامت باطلاق الرصاص الحي مباشرة نحو سكان المنطقة بشكل كثيف والهجوم على المنطقة وكأنها جبهة قتالية، مشيرا إلى أن الاشتباكات  آخر النهار.

أحدث العناوين

رئيس حركة حماس يرد على من يصفون العمليات العسكرية اليمنية بـ”المسرحية”

قال رئيس حركة حماس، إسماعيل هنية، إن للضربات اليمنية تأثير كبير على الاقتصاد الإسرائيلي، والضغط على حركة الملاحة المتجهة نحو...

مقالات ذات صلة