التحالف يعزل محافظ سقطرى

اخترنا لك

عقد قائد قوات التحالف في سقطرى، الثلاثاء، اجتماع  بقيادات السلطة المحلية  والامنية والعسكرية بغياب المحافظ في مؤشر على عزله.

يتزامن ذلك مع تصاعد التوتر بين “الاخوان” والامارات.

خاص- الخبر اليمني:

وافادت مصادر اعلامية بان الاجتماع  الذي ترأسه قائد القوات السعودية ، العميد ركن عبدالرحمن بن  سليمان الحجي، ناقش الاجراءات الاحترازية  لمواجهة وباء كورونا ..

وبعد ساعات على اللقاء ترأس وكيل المحافظ رائد الجريبي اجتماع موسع لأعضاء المكتب التنفيذي  في مؤشر على تكليفه من التحالف بإدارة شئون الجزيرة.

وتطرق اللقاء الذي تغيب عنه ايضا محافظ سقطرى المستجدات على الساحة بالمحافظة  واهمية الالتزام الوظيفي في مؤشر على أن المحافظة في طريقها للتغيير.

هذه الخطوات  جاءت بعد تلويح المحافظ المحسوب على الاصلاح، رمزي محروس، بالقوة لإنهاء ما وصفه بتمرد تدعمه الامارات وذلك عقب اعلان قوات خفر السواحل انضمامها للمجلس الانتقالي ..

يذكر أن الامارات كانت جمعت العام الماضي توقيعات  اعضاء المجالس المحلية للإطاحة بمحروس وكلفت امين عام المجلس المحلي في الجزيرة بإدارة شؤون المحافظة.

أحدث العناوين

By the numbers: What the Saudi-Emirati coalition left behind in Yemen during 3400 days

The "Humanity Eye Center for Rights and Development" in Sana’a revealed on Wednesday the statistics of the Saudi-Emirati coalition's...

مقالات ذات صلة