تعز| بعد مطالبته بمنزله المنهوب..روائي يتعرض للتهديد من قائد لواء في الشرعية

اخترنا لك

قال الأديب والروائي، جمال الشعري،  إنه تعرض للتهديد من قائد اللواء 17 مشاه في قوات الشرعية عبدالرحمن الشمساني بسبب مطالبته بمنزله المنهوب في مدينة النور السكنية.

تعز-الخبر اليمني:

وأشار الشعري إلى أن الشمساني رد على مطالبه بالقول  “مابنسلمش البيوت، خط نار واحنا حافظنا على البيوت، وأقسم بالله ماحد بيدخلها لو يقع مقاتيل، وبحبس عارك !”، وذلك في حضور وكيل المحافظة ورئيس لجنة تسليم المؤسسات الحكومية والمباني الخاصة” بالإشارة منه الى “عارف جامل”.

ونوه الشمساني إلى أن قوات الشرعية تنهب مساكن المواطنين وتهدد مالكيها بالتصفية حال مطالبتهم بحقهم.

وأضاف الشمساني:  “أشعر بالخذلان والهزيمة ومشاعر كبيرة وكثيرة تسكنني من الإرادة في التمسك بحقي ”

وأشار الشعري الى انه قد تم التوجيه من السلطات المحلية ومن وكلاء المحافظة بإخلاء منزله إلا ان الشمساني ونائبة أركان حرب اللواء 17 مشاة، عبده حمود صغير، يرفضون ذلك مطلقا ويتعللون بحجج واهية .

 

ورد الشعري على مزاعم قادة جيش الشرعية في استمرار استيلائهم على المنازل على انها في خطوط النار، قائلا ” من يعرف المكان يدرك ان منازلنا بعيدة كل البعد عن المواقع العسكرية المزعومة، ومنازل كثيرة فوقها يسكنها العامة، ويعرف الجميع في مدينة النور “، فيما استهجن بان يتم تحميل المواطن ونهب منزله بحجة ان “المقاومة تحتاج لها كمخازن ومستشفيات”.

 

ويشتكي عشرات المواطنين في تعز من استيلاء فصائل جيش الشرعية على منازلهم ونهبها ورفض الخروج منها، فيما دعت رابطة الأهالي المغتصبة منازلهم الى وقفة احتجاجية،صباح اليوم، امام مقر السلطة المحلية للمطالبة بتسليم منازلهم.

 

https://www.facebook.com/norgeme/posts/1961424364003401

 

أحدث العناوين

ممثلو الفصائل الفلسطينية في صنعاء: للعمليات اليمنية تأثير كبير على العدو واقتصاده

قال رئيس "اللجنة الوطنية لنصرة الأقصى" في صنعاء، محمد مفتاح، السبت، إن ما تقوم به القوات اليمنية من عمليات...

مقالات ذات صلة