تعز| على غرار يفرس الإصلاح يستحدث معسكر جديد في الشمايتين بدعم قطري

اخترنا لك

كشفت مصادر مطلعة أن حزب الإصلاح، شرع في إنشاء معسكر جديد، في منطقة الزعازع بمديرية الشمايتيين، ريف تعز، في إطار خطة تمدد لقوات الحزب التابعة لمحور تعز في كل مناطق الحجرية، جنوبي المحافظة.
تعز-الخبر اليمني:
وأوضحت المصادر أن اللواء الرابع مشاه جبلي التابع لحزب الإصلاح، بدأ بإنشاء معسكر جديد، بالزعازع بتمويل من قطر، على غرار معسكر يفرس في جبل حبشي التابع لحمود المخلافي.

وكان اللواء الرابع مشاة جبلي، استولى الثلاثاء الماضي، على المعهد التقني في عزلة العزاعز، وحوله إلى معسكر، واستحدث نقاط تفتيش في المنطقة.

وطالب الأهالي برحيل القوات واغلاق المعسكر المستحدث وسط قراهم، إلا أن قوات اللواء الرابع هددت المجتمعين، وأجبرتهم على الرضوخ للأمر.

وأبلغ السكان المحليون محافظ تعز، نبيل شمسان الذي بدوره وجه بعدم استحداث معسكر، غير أن قيادة اللواء الرابع رفضت توجيهات المحافظ، حسب المصادر.

ودعا السكان كل أبناء المنطقة إلى الخروج لرفض انتشار النقاط العسكرية التابعة لحزب الإصلاح في قراهم.
وأدان فرع الحزب الاشتراكي في الشمايتين، استحداث المعسكر، الذي وصفوه بالتصرف الأرعن، معتبرا ذلك، محاولة إلى جر المنطقة لصراع دام، وادخالها في مزيد من الصراعات.

أحدث العناوين

أمريكا “الديمقراطية” تواجه المتظاهرين بالقناصة والمروحيات

أسقطت غزة ما تبقى من الشعارات الأمريكية حول الديمقراطية وحقوق الإنسان والتي لطالما اتخذتها واشنطن ذريعة للتدخل في الشؤون...

مقالات ذات صلة