بالوثائق.. تورط رئيس جامعة العلوم والتكنلوجيا في صنعاء بقضايا خطيرة

اخترنا لك

كشفت مصادر إعلامية تابعة لصنعاء عن تفاصيل “خطيرة” تثبت تورط القيادي في حزب الإصلاح حميد محمد يحيى عقلان رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا بصنعاء، في تسريب بيانات جرحى قوات صنعاء واختلاس مبالغ مالية ضخمة بالاضافة إلى تهريب بيانات تخص الطلاب والطالبات.

صنعاء- الخبر اليمني:

ووفقا لموقع “يمني برس” فقد قام عقلان “بسرقة مبلغ مالي ضخم من خزانة الجامعة قدر بـ (مليار و300 مليون), وكذا قيامه بتزوير بطاقته الشخصية”.

وبين المصدر أن “عقلان” قام أثناء رئاسته للجامعة بمجموعة من الأدوار التي تخدم التحالف ومن بينها “تهريب الرسيفرات الخاصة بجامعة العلوم والتكنولوجيا ومستشفى العلوم والتكنولوجيا, وكذا قيامه بسحب النظام الخاص بالكلية والجامعة بكل بياناتها”.

ونشر الموقع وثيقة قضائية صدرت عن المحكمة الجزائية المتخصصة بالأمانة بتاريخ 25/1/2020م بالقبض القهري على “عقلان” “بعد ثبوت تورطه في تهريب أجهزة نظام مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا وقاعدة البيانات والمخازن والنسخ الإحتياطي” حسب الوثيقة المرفقة.

وأكد أن رئيس جامعة العلوم والتكنولجيا عمل على تسريب بيانات جرحى قوات صنعاء لـ”العدو”، مشيرا إلى أن “المرضى كانو يعانون من تصرفاته التي كانت تقوم على العنصرية والطائفية والمذهبية”.

بطائق-عقلان-المرورة1

photo_٢٠٢٠-٠٣-١٤_١٦-٤٧-٤٦

بطائق-عقلان-المزورة3

 

أحدث العناوين

العليمي يعلن رسميا الإقامة في الرياض والانتقالي يحتفي بوصول الزبيدي إلى المعاشيق

أعلن رئيس ما يسمى بمجلس القيادة الرئاسي المشكل من قبل التحالف رشاد العليمي، بشكل رسمي الإقامة في الرياض، وذلك...

مقالات ذات صلة