متفصح فايرفوكس يطمئن مستخدميه ” لن يراقبك أحد بعد الان “

اخترنا لك

هل يساورك القلق من  تتبع موقع فيسبوك أو غيره لتصفحك للإنترنت؟ إذا كانت الاجابة نعم  فعليك أن تعلم أن متصفح موزيلا لديه ميزة تجعل مراقبتك غير متاحة

متابعات- الخبر اليمني :

الميزة هي  فيسبوك Container الجديدة من “موزيلا” والت تجعل الأمور أصعب، بحيث ستواصل تصفحك بشكل عادي على الإنترنت لكن دون أن يتعقبك أى موقع آخر. قم بالضغط على  زر Add to Firefox ثم تضغط على زر التأكيد Add وسيتم تحميل الإضافة لتعمل فيما بعد في خفاء فى الخلفية.

فيسبوك Container ليست جديدة ، ولكن تم تحسينها في أحدث إصدار لها 2.1.0 ، مع القدرة على إضافة مواقع مخصصة إلى الحاوية بحيث يمكنك “تسجيل الدخول باستخدام فيسبوك حيثما تريد”.

تقول المستندات: “يؤدي تثبيت هذه الإضافة إلى إغلاق علامات تبويب فيسبوك وحذف ملفات تعريف الارتباط على فيسبوك وتسجيل خروجك من فيسبوك”.

عند زيارة فيسبوك وتسجيل الدخول ، يتم عزل ملفات تعريف الارتباط التي تزرعها في الحاوية. يمنع هذا أزرار فيسبوك Like والتعليقات المضمنة من العمل على مواقع أخرى. هناك أيضًا مشكلة في المواقع التي تتطلب أو تقدم تسجيل دخول إلى الفيسبوك، والتي يمكنك التغلب عليها الآن بإضافة هذه المواقع إلى الحاوية.

 

أحدث العناوين

مع تلويح قطر بالانسحاب من المفاوضات ..تركيا تكشف كواليس ضغوط لنزع سلاح المقاومة الفلسطينية

كشفت تركيا، الخميس، ضغوط قطرية على المقاومة الفلسطينية. يتزامن  ذلك مع تلويح قطري بالانسحاب من  الوساطة في غزة. خاص –...

مقالات ذات صلة