البحرين تسجل أول وفاة بفيروس كورونا..وإصابات جديدة في دول عربية

اخترنا لك

سجلت وزارة الصحة البحرينية، اليوم الإثنين، أول وفاة بفيروس كورونا لمواطنة بحرينية تبلغ من العمر 65 عاما، و17 حالة تم شفاؤها.

وكالات-الخبر اليمني:

وقال بيان نشرته الوزارة على موقعها الرسمي أن المتوفاة كان لديها أمراض وظروف صحية كامنة، وكانت تخضع للعلاج والرعاية في إحدى المراكز الخاصة بالعزل بعد عودتها للبحرين عبر رحلة غير مباشرة من إيران عبر مطار البحرين الدولي.

كما أعلنت وزارة الصحة اليوم أيضا عن تعافي 17 حالة إضافية من فيروس كورونا لـ15 مواطنا بحرينيا وسعودي ولبناني، وإخراجهم من مركز العزل والعلاج، ليصل بذلك العدد الإجمالي للحالات المتعافية 77 حالة حتى اليوم في البحرين.

من جانبها أعلنت وزارة الصحة الكويتية، اليوم، تسجيل 11 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع إجمالي المصابين في البلاد إلى 123حالة.

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة، عبد الله السند، في مؤتمر صحفي، إن الإصابات الجديدة موزعة على 4 حالات عائدة من بريطانيا، وحالة عائدة من الولايات المتحدة، وأخرى عائدة من إيران، و3 حالات مخالطة لمسافرين إلى بريطانيا، وحالة قادمة من قطر وجميعهم مواطنون، وحالة لمقيمة مصرية قادمة من مصر.

فيما أعلن الأردن، رصد ثلاث إصابات جديدة بفيروس كورونا ليرتفع إجمالي الحالات المسجلة في المملكة إلى 15.

ومن بين الحالات الثلاثة الجديدة، أب وابنته، قدما من إسبانيا قبل أسبوع.

وسجلت الحكومة الفلسطينية، إصابة جديدة بفيروس كورونا في طولكرم،  لشخص عائد من بولندا، ليصبح إجمالي عدد الحالات في فلسطين 39 حالة”.

وهذه هي الحالة الثانية التي تسجل في طولكرم، بينما جميع الإصابات الأخرى انحصرت ببيت لحم  بعد مخالطة وفد سياحي ياباني تبين إصابة أفراده فيما بعد بالفيروس.

أحدث العناوين

كيف تساعد مصر في تخفيف الحصار البحري على إسرائيل-تحقيق

تحقيق زكريا الشرعبي-الخبر اليمني: في ديسمبر العام الماضي نشر تقرير على موقع القناة 12 الإسرائيلية بعنوان "التمرين الذي نظمته شركات...

مقالات ذات صلة