الزنداني يعلن حل معضلة كورونا..علاج يقضي على الفيروس وأعراضه في ساعات

اخترنا لك

بينما ما يزال علاج الأيدز الذي أعلن عنه والده قبل أكثر من عشرة أعوام، في قائمة الوهم، ظهر محمد عبدالمجيد الزنداني، ليعلن أنه  التوصل إلى علاج ناجع يقضي على الفيروس وعلى أعراضه في فترة لا تتجاوز 72 ساعة، في وقت لم تستطع  كبرى مؤسسات البحث العلمي وشركات التصنيع الدوائية في العالم  التي تستنفر علماءها منذ أكثر من شهر لإيجاد لقاح أو علاج لمواجهة هذا الفايروس الذي تحول إلى جائحة وبائية عالمية.

خاص-الخبر اليمني:

إعلان الزنداني أثار سخرية ناشطين على وسائل التواصل الاجتماعي الذين يرون أن أسرة ذلك الشيخ الإخواني المتطرف المتهم بالإرهاب عبدالمجيد الزنداني لا تدع معضلة يمر بها العالم، دون أن تحشر نفسها بالشعوذات والخرافات التي لا تستند إلى أي قواعد علمية، والدليل أن ابنته أسماء أعلنت قبل أيام أن فيروس كورونا شيطان أخذ شكل الفايروس، وأكثر الناس إصابة به هم العراة.

وفقا للزنداني محمد عبدالمجيد فإن العلاج الذي تم التوصل إليه، يخضع لاستكمال الإجراءات البحثية له في إحدى الجامعات البحثية التركية بعد توقيع عقد الاتفاقية معها، وبعد ذلك سيتم الرفع به إلى وزارة الصحة.

أحدث العناوين

أول تعليق لصنعاء على الانتشار العسكري الروسي في البحر الأحمر

كشفت صنعاء ، الخميس، موقفها  من الانتشار الروسي الجديد في البحر الأحمر. خاص – الخبر اليمني: واكد  نائب مدير دائرة التوجيه...

مقالات ذات صلة