اعدم اسر مقاتليها وصادر اسلحتها ..الانتقالي يقيس نبض “الشرعية”

اخترنا لك

نفذت  فصائل المجلس الانتقالي في ابين، جنوبي اليمن،  الأربعاء،  عمليات جديدة ضد قوات هادي .. يتزامن ذلك مع تصاعد التوتر بين الطرفين وسط مؤشرات عن قرب انفجار الوضع.

خاص- الخبر اليمني:

وافادت مصادر قبلية بشن قوات الانتقالي هجوم على قوات هادي في شقرة بالتزامن مع وصول تعزيزات كبيرة قادمة من السعودية، مشيرة إلى اندلاع مواجهات بين الطرفين استمرت لساعات.

في السياق ذاته، اتهمت قوات هادي الانتقالي باحتجاز شحنة سلاح قدمها السعودية  لمقاتليها في البيضاء.

واشارت في تصريحات لمسئولين إلى أن المجلس المدعوم إماراتيا رفض توجيهات سعودية بإطلاق سراح الشحنة التي تحتجزها قواته في يافع الحدودية مع البيضاء ..

إلى ذلك، كشف  ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي عن بدء عناصر الانتقالي استهداف الاسر التي يقاتل ابنائها في صفوف قوات هادي في ابين.

وقالت المصادر أن مسلحي الحزام الأمني اعدموا شاب يدعى وضاح الباسعيدي،  في لودر بنحو 60 طلقة ، موضحين بان الجريمة ارتكبت أمام العامة بتهمة مشاركة  شقيقه المجند ضمن قوات هادي  في القتال ضمن صفوف “القاعدة”.. وكان مسلحون اعدموا في وقت سابق لاعب في نادي عرفان بالمديرية يدعى علي عبدالله شقراء  بالتهمة ذاتها.

وتأتي هذه التطورات عشية تصعيد مرتقب لقوات هادي المتمركزة في ابين صوب عدن.

 

أحدث العناوين

خلال أيام.. مقتل ثاني مواطن بنيران سعودية شمالي اليمن

واصلت القوات السعودية المتركزة على الحدود اليمنية، الأربعاء، قصفها للمناطق الحدودية في محافظة صعدة، شمالي اليمن. متابعات- الخبر اليمني: وأفادت وسائل...

مقالات ذات صلة