حملات ملاحقة لعناصر الانتقالي في عدن

اخترنا لك

شهدت عدن، الأربعاء، تصفيات مناطقية جديد هذه المرة بين الضالع وردفان.

خاص-الخبر اليمني:

وقالت مصادر محلية إن فصائل تتبع  شلال شائع شنت حملة اقتحام منازل واعتقالات في صفوف مواطنين  من ابناء ردفان بكريتر بعد انسحاب قوات اللواء الخامس دعم واسناد الذي يقوده مختار النوبي، مشيرة إلى أن كتائب اخرى اقتحمت معسكر عشرين التابع للواء وسط غموض يلف مصير قائده، إمام النوبي.

وكان قائد اللواء الخامس، مختار النوبي، اصدر بيان في وقت سابق اليوم  اتهم فيه الانتقالي بالمناطقية ورئيس المجلس عيدروس الزبيدي بتسليم  كريتر لفصائل من الامن التي ينتمي عناصرها إلى الضالع بعد أن كان الاتفاق الموقع بين الطرفين يقضي بتسليمها لكتائب العاصفة بقيادة اوسان العنشلي.

واخرج الانتقالي الثلاثاء مظاهرات مؤيدة لانتشار فصائل شلال شائع مع أن الاتفاق  ينص على تولي كتائب العاصفة لمهام الانتشار بدلا عن الامن واللواء الخامس والحزام الامني ..

ومن شأن التطورات الاخيرة توسيع الفجوة المناطقية في عدن والتي بدأها الانتقالي بحملات تهجير قسري ضد ابناء المحافظات الشمالية قبل أن تتحول في اغسطس الماضي  ضد ابناء شبوة وعدن وصولا إلى الأن حيث تحرق المناطقية فصائل الانتقالي ذاتها.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة