المجلس الدولي للمحاكمة العادلة: التحالف سخر كل امكاناته لكنه فشل في السطيرة على اليمن

اخترنا لك

 قال الدكتور عبد الحميد دشتي ورئيس المجلس الدولي لدعم المحاكمة العادلة وحقوق الإنسان، إن الشعب اليمني جسد الصمود في سبيل السيادة بعد أن استشرس المشروع الإبريالي في سبيل السيطرة عليه.

متابعات خاصة- الخبر اليمني:

وأشار دشتي في مقابلة على قناة “المسيرة” إلى أن استقلال اليمن هو جزء من استقلال “محور المقاومة” في كل العالم، وقد انتصر في معركته مع التحالف طيلة السنوات الخمس الماضية.

ولفت إلى أن التحالف سخّر كل امكاناته التسليحية والاقتصادية في سبيل السيطرة على اليمن، لكن الشعب اليمني أثبت للعالم أنه “أولو بأس شديد”.

وأشاد النائب السابق في البرلمان الكويتي بخطاب قائد “أنصار الله” الذي ألقاء اليوم بمناسبة “اليوم الوطني للصمود” الذي تحييه صنعاء بمناسبة “صمودها” في وجه التحالف.

وقال إن التحالف مجبر على تنفيذ الأجندة الصهيونية واستمرار الحرب على اليمن، وأن السعودية والإمارات أمام معضلة لم يستطيعوا استيعابها، فيما دول الخليج سخرت كل أموالها في سبيل المشروع الصهيوني الذي تقف في وجهه اليمن وإيران وحزب الله.

وأكد رئيس المجلس الدولي لدعم المحاكمة العادلة وحقوق الإنسان أن الشعب اليمني اليوم يدافع عن نفسه أمام ذلك المشروع وانطلاقا من مظلوميته، بالاعتماد على جيشه ولجانه وإنسانه اليمني الذي يتسلح بالإيمان والإرادة، مضيفا أن انتصار اليمن مثّل معضلة أمام المشروع الصهيوني وسينعكس ذلك على البشرية.

وأضاف أن على دول العالم أن تخرج من صمتها، وعليهم أن يعملوا فورا على إيقاف الحرب على اليمن وأن يكون لهم دور فاعل في دعم الحوار اليمني اليمني بعيدا عن أي تدخل خارجي.

 

أحدث العناوين

عقب أسبوع من سرقة طقم.. سرقة دبابة من محور تعز

تعرضت دبابة تابعة لمحور تعز الموالي للتحالف للسرقة من داخل معسكر المحور، حسب ما أبلغت وسائل إعلامية، في مشهد...

مقالات ذات صلة