حصري-انشقاق قائد عسكري عن القوات الموالية للسعودية ووصوله إلى صنعاء

اخترنا لك

أعلن قائد قطاع الأزهور في محور جيزان المقدم يونس فيصل الزايدي انشقاقه عن القوات الموالية للسعودية، وانضمامه إلى صفوف قوات صنعاء.

خاص-الخبر اليمني:

وقال الزايدي الذي شغل قبل منصب قائد قطاع الأزهور، منصب ركن استخبارات اللواء السادس حرس حدود إن انشقاقه بسبب عدم قدرته على تحمل  الإهانات والمعاملات السيئة ونظرة الاحتقار من قبل الجنود السعوديين الذين هم الآمر الناهي على كل شيء، ولايستطيع أي أحد أن ينفذ شيء سواء كان قائد لواء أو أي كانت رتبته إلا بإذن من الجنود السعوديين.

وأضاف في تصريح للخبر اليمني إن الجنود السعوديين يريدون أن يكون المقاتلين من الفصائل الموالية لهم، مجرد عبيد تتم المتاجر بدمائهم، ويدافعون عن الحدود السعودية، ضد إخوانهم اليمنيين.

وأشار إلى أن دعاية وترهيب واجهها قبل أن يعود إلى صنعاء، لكن الواقع أنه استقبل بترحاب كبير، وليس كما قيل له أنه من يعد إلى صنعاء لا تسلم حتى روحه.

ودعا الزايدي رفاقه في صفوف القوات الموالية للتحالف إلى العودة إلى رشدهم، وأن يتركوا ما وصفه بـ “صفوف الارتزاق والعبودية لـ “آل سعود”. وأن يعودوا إلى “حضن الوطن”.
وكان قائد حركة أنصار الله عبدالملك الحوثي قد جدد دعوته يوم أمس إلى الفصائل الموالية للتحالف للعودة إلى رشدهم.

أحدث العناوين

الزبيدي يستدعي فريق المفاوضات مع احتدام الخلافات بين اجنحة الانتقالي الحراكية والاشتراكي ينسحب

استدعى عيدروس الزبيدي،ـ رئيس المجلس الانتقالي المنادي بانفصال جنوب اليمن، الاحد، فريق المفاوضات الخاص به بالتزامن مع احتدام الخلافات...

مقالات ذات صلة