صنعاء| حقيقة وجود حالات إصابة بكورونا في المستشفى الجمهوري

اخترنا لك

نفى المتحدث باسم اللجنة الفنية المشتركة للاستعداد لمواجهة كورونا عبد الحكيم الكحلاني، صحة ما تضمنه مقطع الفيديو تم تداوله مؤخرا بوجود 45 حالة إصابة بفيروس كورونا في المستشىفى الجمهوري بصنعاء.

صنعاء- الخبر اليمني:

ودعى الكحلاني إلى تحر الدقة وعدم الانجرار وراء الشائعات حول ظهور حالات إصابة بكورونا، موضحا أهمية اسقتاء المعلومات مصدرها الرسمي باللجنة.

وأكدت اللجنة الفنية المشتركة على أهمية “رفع التحلي بالوعي والحس الوطني والتجاوب مع القرارات الصادرة عن اللجنة الوزارية العليا لمكافحة الأوبئة”.

وجدد الدكتور الكحلاني التأكيد على خلو اليمن، حتى اللحظة، من أي حالة إصابة بفيروس كورنا، مشيرا إلى أنه عند ظهور أي حالة سيتم الإعلان عنها بكل شفافية.

وأوضح متحدث اللجنة الفنية، أنه تم اليوم بـ”المركز الوطني لمختبرات الصحة العامة” بأمانة العاصمة إجراء خمسة فحوصات لحالات اشتباه لخمسة مواطنين يمنيين من مديرية عبس بمحافظة حجة والمحويت وإب وريمة وصعدة، مؤكدا خلو كل الحالات التي تم فحصها مخبريا من فيروس كورونا.

اقرأ أيضا: بينها دراسة حظر التجول.. صنعاء تقر إجراءات جديدة لمواجهة كورونا

أحدث العناوين

ايران تكشف نتائج التحقيق بحوادث أصفهان وتحسم الجدل بشان الرد

حسمت ايران، السبت، الجدل حول الحادث الأخير الذي شهدتها مدينة أصفهان ، غربي البلاد. خاص – الخبر اليمني" وقال وزير الخارجية...

مقالات ذات صلة