الناصري يصعد ضد الإصلاح في تعز بملف المعتقلين

اخترنا لك

دعت اللجنة المنظمة لساحة الحقوق والحريات في  محافظة تعز ناشطي المحافظة إلى الخروج في تظاهرة شعبية يوم غد الأحد تضامنا مع معتقلي الرأي القابعين في سجون المحور.

تعز-الخبر اليمني:

وقالت اللجنة إن قيادة المحور الخاضعة لسيطرة حزب الإصلاح اعتقلت  النشطاء :جميل الشجاع، عبدالله فرحان، جميل الصامت، دون مسوغ قانوني وبسبب آرائهم الناقدة للأوضاع السلبية وتعريتهم للفساد.

وحددت اللجنة التنظيمية ساحة الحقوق والحريات في شارع جمال وسط مدينة تعز مكان انطلاق مسيرتها التي ستتجه إلى مقر السلطة المحلية.

وكان محافظ المحافظة، نبيل شمسان، قد وجه للمرة الثالثة على التوالي مذكرة الى مدير الأمن السياسي المنتمي للإصلاح في تعز، عبدالواحد سرحان، تأمره بسرعة الإفراج عن معتقلي الرأي، فيما الأخير يتمرد .

ويصعد التنظيم الناصري ضد حزب الإصلاح في تعز بملف المعتقلين، في سياق تصادمات مع الحزب، منذ أشهر، أبرزها إعلان أمين عام التنظيم عبدالله نعمان، الانقلاب على تحالف الأحزاب السياسية واتهامه للإصلاح برعاية الإرهاب.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة