وزارة الصحة في صنعاء تستقبل 5 بلاغات عن اشتباه بكورونا

اخترنا لك

قالت وزارة الصحة في حكومة صنعاء، إنها تلقت 5 بلاغات عن اشتباه بفيروس كورونا لمواطنين يمنيين.

صنعاء- الخبر اليمني:

وأوضحت الوزارة أن البلاغات جاءت من محافظة إب لحالتين قدمتا للعلاج من محافظة تعز و3 حالات من أمانة العاصمة بينهما حالتان لطفلين مصابين بسرطان لوكيميا الدم.

وأكدت أن المركز الوطني لمختبرات الصحة العامة في أمانة العاصمة أجرى الفحوصات المختبرية لجميع هذه الحالات وتبين خلوهم جميعا من فيروس كورونا.

أحدث العناوين

“حمد فدغم” يقرّ بتلقيه دعماً مالياً ورعاية من السعودية لإثارة فتنة “ميرا صدام حسين” بصنعاء

أقر الشيخ المدعو، حمد فدغم، الخميس، بتلقيه أموالا ودعم سعودي لإثارة البلبلة والفتنة في مناطق سيطرة صنعاء. متابعات خاصة-الخبر اليمني: وظهر...

مقالات ذات صلة