ممثلة سعودية تقترح استخدام السجناء حقل تجارب للأدوية

اخترنا لك

أثارت تغريدة الممثلة السعودية مرام عبد العزيز جدلا واسعا، دعت فيها إلى استخدام السجناء حقل تجارب لاختبار الأدوية الجديدة عوض عن الفئران والقردة حتى ولو لم تكن نتائجها مضمونة.

متابعات-الخبر اليمني:

ونشرت عبدالعزيز التغريدها على حسابها الرسمي في تويتر قبل أن تعود وتحذفها بعد ان لقيت انتقادات واسعة باعتبارها غير إنسانية.

وكتبت الممثلة السعودية “لو كان الأمر بيدي، كان كل اللي يتم القبض عليهم خاصةً في قضايا تمس الأمن، ما أسجنهم بس وأخسر عليهم أكل وشرب وتأهيل، كان خليتهم حقل تجارب للأدوية الجديدة حتى لو ما كانت النتائج مضمونة، منها عقابا لهم، ومنها تستفيد منهم البلد”.

وأضافت “هم أولى بالتجارب من الفيران والقرود اللي ما أذتنا بشيء “.

في حين دشن مغردون استفزتهم تغريدة مرام حملة تحت وسم” نطالب بالقبض على مرام عبد العزيز”، معتبرين تغريدتها “غير إنسانية، ولا تعكس صورة الفنان الذي يفترض فيه نشر التسامح.

كما ذهب بعض  المغردين إلى الدعوة إلى سحب الجنسية السعودية منها، فالمساجين بشر منا وفينا وكل بني آدم خطاء.

ونشرت مرام بعدها فيديو آخر قالت إنه “لتوضيح” مقصدها من كلامها، حيث قالت أنها سجلته “للجهلة” فقط، ثم قامت مرة أخرى بحذف الفيديو من على حسابها بموقع تويتر.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة