الصحة السودانية تسجل حالتين مصابتين بفيروس كورونا

اخترنا لك

أكدت وزارة الصحة السودانية، اليوم السبت، تسجيل حالتي إصابة بفيروس كورونا ليرتفع عدد الحالات المؤكدة إلى 19 حالة.

متابعات-الخبر اليمني:

وتعتبر هذه الحالة رقم 18 لرجل سوداني في الأربعينيات من العمر يسكن ولاية الخرطوم ليس له تاريخ سفر للخارج ولم يثبت التقصي الوبائي مخالطته لحالة موجبة أو مشتبهة.

أما الحالة رقم 19 فهي لسودانية في الثلاثينيات من العمر تسكن أمدرمان محلية أمبدة مخالطة لشخص قادم من خارج البلاد.

وتشير التقارير الوبائية إلى أن اجمالي الحالات (المشتبهة) قد بلغ 268 حالة (اشتباه) بجميع مراكز العزل بالبلاد.

أحدث العناوين

الثوري يهدد والمقاومة تتمسك بانسحاب كامل وأمريكا تطلب بادرة نية إسرائيلية.. معركة لبنان تشتد

عاد التوتر، الخميس، ليخيم على الأجواء في لبنان وسط محاولات لتفكيك الملف بمسارات عدة. خاص – الخبر اليمني: وحذرت كتلة المقاومة...

مقالات ذات صلة