إيطاليا تسجل 575 وفاة بسبب فيروس كورونا

اخترنا لك

أعلنت السلطات الصحية الإيطالية، اليوم الجمعة، عن تسجيل 575 وفاة جديدة بفيروس كورونا، فى ارتفاع للمعدل اليومى، مع تراجع وتيرة زيادة الإصابات بالمرض.

متابعات-الخبر اليمني: 

وقال مدير مكتب الحماية المدنية الإيطالي، أنجيلو بوريلى، إن عدد المتوفين فى إيطاليا جراء كورونا ارتفع خلال الساعات الـ24 الماضية بواقع  575 حالة، بينما بلغ هذا المعدل 525 فى الإحصائية السابقة، ووصل المؤشر الإجمالى إلى نقطة 22745 بعدما كان على مستوى 22170 أمس الخميس.
وذكر بوريلى، أن الحصيلة الإجمالية للإصابات المسجلة بفيروس كورونا فى البلاد ارتفعت بواقع 3493 حالة، فى تراجع لهذا المعدل الذى بلغ الخميس 3786، ووصلت إلى نقطة 172434.

 

وتمثل هذه الأرقام استقرار نسبى فى حصيلة الوفيات والإصابات اليومية فى إيطاليا على مدار الأيام السابقة و التى تعيش حالة إغلاق كامل منذ 6 أسابيع، وشهدت تحسنًا ملوحظًا حيث سجلت إيطاليا خلال اليوم الماضى 2563 حالة شفاء جديدة ليصل العدد العام للمتعافين إلى 42727 شخصا.

وتعتبر إيطاليا الدولة الثانية عالميا من حيث عدد الوفيات بعدوى فيروس كورونا المستجد والثالثة من حيث حصيلة الإصابات بالوباء.

أحدث العناوين

صنعاء| كيف كان المشهد في ميدان السبعين في أول مسيرة جماهيرية بعد رمضان

تحت الأمطار الغزيرة، خرجت مسيرات حاشدة في العاصمة صنعاء وعدة محافظات يمنية أخرى، تأكيدا لاستمرار الدعم اليمني للشعب الفلسطيني،...

مقالات ذات صلة