الأرصاد يحذر من استمرار الأمطار الرعدية ويدعو لتجنب استخدام الهواتف

اخترنا لك

واصل مركز لأرصاد الجوية، توقعه باستمرار هطول الأمطار المصحوبة بالعواصف الرعدية على عدد من المحافظات  اليمنية خلال الـ24 ساعة القادمة.

متابعات- الخبر اليمني:

وأوضح المركز، أن الأمطار ستهطل متفاوتة الشدة مصحوبة بالرعد على أجزاء من المرتفعات الجبلية وتكون أكثر حدة على المرتفعات الجنوبية الغربية وأجزاء من الهضاب الداخلية من تعز غرباً وحتى هضبة وصحاري حضرموت شرقاً.

وأشار إلى أن الأمطار ستهطل أيضا على أجزاء من السواحل الجنوبية الغربية والجنوبية الشرقية والمناطق المحاذية لها هلال فترتي الظهيرة والمساء وامتدادها حتى فترات من الليل مع احتمال تشكل الشابورة المائية والضباب على المنحدرات في محافظات تعز، إب، الضالع، لحج، أبين شبوة، حضرموت.

وحذر مركز الأرصاد المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار فيها من التواجد في بطون الأودية ومجاري السيول أثناء وبعد هطول الأمطار، داعياً الى عدم استخدام الهواتف النقالة والاحتماء أثناء العواصف الرعدية، فيما حذر سائقي المركبات في الطرقات الجبلية من تدني الرؤية الأفقية بسبب السحب المنخفضة و الشابورة والانهيارات الصخرية.

أحدث العناوين

كيف تسترد رسائل واتساب المحذوفة ؟

الجميع يعرف إمكانية إسترداد الدردشات المؤرشفة بسهولة بالغة داخل "واتس آب" المملوك لـ "فيسبوك"، بينما استعادة الرسائل المحذوفة ليس...

مقالات ذات صلة