مصرع وإصابة 75 من جنود التحالف في 6 زحوفات فاشلة

اخترنا لك

أعلن متحدث قوات صنعاء، اليوم الأربعاء، التصدي لأربعة زحوفات ومحاولتي تسلل باتجاه مواقعهم في جبهات الحدود وفي محافظات الجوف والبيضاء وتعز.

صنعاء- الخبر اليمني:

وأوضح العميد سريع أن من بين الزحوفات، زحفان واسعان باتجاه مواقع قوات صنعاء في البيضاء أحدهما على قانية، والآخر على مواقع عشار بمديرية ناطع، مشيرا إلى أن قوات التحالف شنت زحف ثالث “هو الأوسع” على مواقع قوات صنعاء في مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف، فيما كان الزحف الرابع على مواقع صنعاء في حيفان بتعز.

وأشار العميد سريع إلى أن الزحوفات الأربعة، استمرت من منتصف ليل الأمس وحتى صباح اليوم وتم كسرها جميعا، مؤكدا سقوط أكثر من 30 قتيلا و 45 جريحا في صفوف القوات المشاركة في الزحوفات، فيما تم تدمير عدد من المدرعات، ولم يحرزا أي تقدم.

ونفذت القوات الموالية للتحالف عمليتي تسلل باتجاه مواقع قوات صنعاء في جبهات الحدود إحداهما باتجاه مديرية باقم الحدودية والأخرى باتجاه الربوعة وقد تم التصدي لها وإفشالها وسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف المشاركين فيها، حسب متحدث قوات صنعاء.

وأضاف العميد سريع أن طيران التحالف شنت “35 غارة جوية توزعت على مناطق متفرقة بمحافظتي مأرب والجوف وجبهات الحدود، منها 23 غارة على مديريتي مجزر وصرواح بمأرب، و 7 غارات على مديرية خب والشعف بالجوف، و 5 غارات على الفرع بمديرية كتاف قبالة بنجران”.

أحدث العناوين

شاهد لحظة تحديد إحداثيات أحد منازل صالح لقصفها من قبل التحالف

نشر الصحفي السابق في مكتب هادي أنيس منصور في الرياض صورة خطيرة تظهر لحظة تحديد إحداثيات لقصفها من قبل...

مقالات ذات صلة