صنعاء: وزير الدفاع ورئيس الأركان: نتعهد بتطهير كل شبر من أرض اليمن

اخترنا لك

قال وزير الدفاع في حكومة صنعاء اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد عبدالكريم الغماري، في برقية مشتركة بعثاها إلى قأئد أنصار الله عبدالملك الحوثي، ورئيس المجلس السياسي في صنعاء مهدي المشاط، إن الضربات الاستباقية والنوعية في عمق دول التحالف، جعلت هذه الدول تعيد النظر في حساباته على كافة المستويات.

صنعاء-الخبر اليمني:

وقالت البرقية “نعبر لكم عن بالغ اعتزازنا وتقديرنا للجهود الوطنية الخالصة التي تبذلونها من اجل الوطن والشعب لعل أهمها اهتمامكم ورعايتكم ودعمكم من اجل تعزيز القدرات الدفاعية وتطويرها كماً وكيفاً وهو ما عزز من هيبتها ومكانتها ودورها الفاعل والمحوري في ردع العدوان وتحقيق التوازن الاستراتيجي من خلال الضربات الاستباقية والنوعية في عمق العدو والتي جعلته يعيد النظر في حساباته على كافة المستويات”.

وتعهد العاطفي والغماري في برقيتهما على ” المضي قدماً في مواجهة المعتدين والغزاة مستمدين الثقة من ايماننا بالله ومن عدالة القضية التي نجاهد من اجلها مدركين جيداً لعظمة الواجب الديني والوطني الذي يجعلنا أكثر قوة وعزيمة واصراراً على مواجهة المعتدين والغزاة ومرتزقته وتطهير كل شبر من ارض اليمن من دنسهم.

وأضافا: نؤكد باسم كافة المقاتلين بالبقاء دوماً على العهد صادقين مع الله ومع وطننا وعند ثقة قيادتنا وشعبنا بنا أوفياء للقسم العسكري حراساً أمناء لليمن الأرض والانسان ومدافعين اشداء عن كل ذرة في وطننا الحبيب مستلهمين النصر من ايماننا وهويتنا وثقتنا بالله الذي وعد المستضعفين بالنصر والتمكين ونسأل الله عز وجل ان يعيد هذا الشهر الكريم وقد تحقق لشعبنا وأمتنا العربية والإسلامية كل ما تصبوا اليه.

أحدث العناوين

Defense Minister: Sana’a Prioritizes Security, Stability, Honorable Peace

Defense Minister Major General Mohammed Nasser al-Atifi confirmed on Saturday that Yemen and its leadership in Sana'a prioritize security,...

مقالات ذات صلة