الحاضري: بيان التحالف استخفاف بالشرعية

اخترنا لك

قال سيف الحاضري، القيادي الإعلامي المقرب من نائب رئيس سلطة الشرعية علي محسن الأحمر، إن بيان التحالف  بشأن انقلاب المجلس الانتقالي الجنوبي، لم يكن سوى معاتبة للمجلس فيما تضمن جملة استخفاف بالشرعية.

خاص-الخبر اليمني:

وكتب الحاضري على حسابه في تويتر: يتضمن جملة إستخفاف بالدولة اليمنية ورئاستها الشرعية والحكومة والمؤسسات الدستورية وكل كيانات العمل السياسي ومعانات الشعب … ويدعم ضمنيا الملشيات الإنقلابية .. بالمختصر التحالف “يعاتب الإنتقالي “.

واكتفى التحالف السعودي الإماراتي بوصف إعلان الانتقالي فرض الإدارة الذاتية في الجنوب، والسيطرة على المؤسسات الحكومية، بالمستغرب.

ودعا التحالف في بيان صدر فجر الأحد، إلى، ضرورة عودة الأوضاع إلى سابق وضعها، قبل إعلان، كما دعا إلى إلغاء أي خطوة تخالف اتفاق الرياض والعمل على التعجيل بتنفيذه،.

ولم يدن التحالف خطوة الانتقالي، فيما ساوى  بين الشرعية والانتقالي في مسؤولية تنفيذ اتفاق الرياض، مطالبا بوقف أي نشاطات أو تحركات تصعيدية، في تقييد واضح للشرعية من أي ردة فعل على تحركات الانتقالي.

أحدث العناوين

المرصد الأورومتوسطي: إسرائيل تنفذ إعدامات ميدانية ضد الأطفال في محيط مستشفى الشفاء

أفاد المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان أن جيش العدو الإسرائيلي المجرم نفذ عمليات إعدام ميدانية بحق أطفال في محيط مجمع...

مقالات ذات صلة