بلا حدود تؤكد رسميا استلامها ملف كورونا في عدن

اخترنا لك

اكدت منظمة اطباء بلا حدود، الخميس،  استلامها ملف مواجهة كورونا في عدن رسميا.

خاص- الخبر اليمني:

وقالت المنظمة أنها  تسلمت إدارة مركز علاج كورونا في مستشفى الأمل ، مشيرة إلى أنها ابرمت اتفاق مع السلطات الصحية المحلية يقضي بان تبقى الاخيرة مسؤولة فقط عن إدارة فرق الاستجابة السريعة لمواجهة الفيروس.

ونشرت المنظمة صورا من تجهيزات المركز المخصص لعلاج كورونا.

ويأتي استلام المنظمة لملف كورونا مع تدهور الوضع الصحي في عدن بتفشي الوباء الذي فتك بالمئات واصاب الآلاف الاشخاص خلال الايام الماضية وسط احتدام الصراع بين فرقاء  “الشرعية” في المدينة  “الانتقالي وهادي ” ومساعي كلا منهما للاستحواذ على مخصصات انسانية قدمها المانحين للتغلب على الوباء.

يذكر أن حكومة هادي كانت استثنت  عدن من المخصصات المالية لمواجهة الوباء عقب رفض الانتقالي، الموالي للإمارات، شروط بعودتها كاملة إلى المدينة.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader warns against Zionist positioning in “Somaliland” and affirms: We will take the initiative to target any enemy activity there

The leader of the Ansar Allah movement, Abdul-Malik Al-Houthi, announced that he is closely monitoring the developments of the...

مقالات ذات صلة