الانتقالي يعلن المعركة الفاصلة ضد الشرعية

اخترنا لك

أعلن المجلس الانتقالي الجنوبي بدء المعركة الفاصلة ضد قوات الشرعية، في المحافظات الجنوبية.

عدن-الخبر اليمني:

وقال عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي فضل الجعدي  إن من وصفها بمليشات الشر الإخوان انقلبت على اتفاق الرياض وفجرت الوضع عسكريا في شقره ابين”.

وأضاف: ” لقد حانت معركتنا الفاصلة ضد الإرهاب و الفاسدين والقتلة والمعتدين ،وسنخوضها دفاعا عن الارض والحق ودماء الشهداء”.

 

تعزيزات عسكرية ضخمة لمعركة من تعز إلى المهرة

تشير المعلومات التي حصل عليها الخبر اليمني إلى أن الانتقالي يستعد لمعركة فاصلة مع قوات الشرعية، كما أعلن رئيسه المقيم في الإمارات عيدروس الزبيدي أنها من تعز إلى المهرة.

بحسب المعلومات فإنه بالتزامن مع تحشيدات عسكرية ضخمة من عدن والضالع والساحل الغربي إلى أبين، التي شهدت معارك عنيفة خلال الساعات الماضية، تستعد قوات الحزام الأمني في مديرية طور الباحة في محافظة لحج إلى  مهاجمة معسكر الحطابية في الشريط الساحل لباب المندب والذي يتبع اللواء 17 مشاه التابع لقوات الإصلاح في تعز.

ومن المتوقع بحسب المعلومات أن يتم الهجوم الليلة

وتؤكد المعلومات أن القائد في قوات العمالقة حمدي شكري الصبيحي، استدعى كافة أفراده الذين كانوا في إجازات، للحضور  إلى مصنع الحديد في لحج.

وكانت قوات اللواء الثامن عمالقة بقيادة أبو أسامة الصالحي في الساحل الغربي،  قد اكملت استعدادها للتحرك إلى أبين لتعزيز موقف المجلس الانتقالي، الذي خاض معارك عنيفة خلال الساعات الماضية مع قوات الشرعية.

وتأتي تعزيزات العمالقة للانتقالي، بالتزامن مع تحرك تعزيزات اتجهت الساعة السابعة مساء الاثنين من معسكر رأس عمران في عدن يبلغ قوامها 400 فرد بقيادة عباد عباس هادي، وتتبع اللواء التاسع صاعقة، وكذل تعزيزات كبيرة تعرف بـ”لواء الجن” من الضالع بعشرات الأطقم والمدرعات العسكرية إلى زنجبار، بالتزامن مع تحرك قوات كبيرة تتبع طارق صالح أيضا.

 

أحدث العناوين

البعثة الأممية تطلع على ما خلّفه التحالف في ميناء الحديدة

اطلعت البعثة الأممية لدعم اتفاقية السويد بمعية فريق صنعاء لإعادة الانتشار، الأربعاء، على ميناء الحديدة وما تعرض له من...

مقالات ذات صلة