تصريح خطير من ياسمين صبري على برنامج رامز مجنون رسمي

اخترنا لك

قالت الفنانة المصرية ياسمين صبري إن برنامج المقالب الذي يقدمه الفنان رامز جلال رمضان الجاري اجتزأ بعض إجاباتها على الأسئلة.

متابعات – الخبر اليمني :

وقالت ياسمين: “حلقة رامز شفتها مثل الجمهور وفى حاجة اندهشت منها جدا ومش لاقية ليها أي تفسير، فأنا لما اتسألت بتحبي في أحمد، جدعتنه ولا وسامته، فالحقيقة إني جاوبت وقلت بحب فيه كل حاجة يعنى ناجح وواثق من نفسه وطموح وشخصيته قوية حتى قلت إنه من وجهة نظري هو سيد الرجالة، وإن احنا بنتمرن مع بعض كتير في الجيم وفى حاجات كتير بينا مشتركة وأن هو بيضحكني”.

وتابعت ياسمين: “تفاجأت في الحلقة وأنا بتفرج أن رامز والبرنامج قرر ياخد الجزء الأخير بس من إجابتي فأنا استغربت جدا أنا مفهمتش إيه الفكرة، إن إجابتي تتقص  حتى والواو اتشالت، وضايقتني وأنا مكنتش أتوقع كدا من رامز أبدا لأني بتفرج على البرنامج بتاعه من سنين من قبل ما أكون ممثلة حتى”.

الجدير بالذكر أن الفنانة ياسمين صبري تزوجت من رجل الاعمال المصري ابوهشيمة قبل أشهر والذي ابدى انزعاجه من بعض التعليقات التي قيلت في الحلقة على لسان الفنان رامز جلال حتى أن الاخبار ذكرت انه سيقاضي البرنامج .

أحدث العناوين

أمريكا “الديمقراطية” تواجه المتظاهرين بالقناصة والمروحيات

أسقطت غزة ما تبقى من الشعارات الأمريكية حول الديمقراطية وحقوق الإنسان والتي لطالما اتخذتها واشنطن ذريعة للتدخل في الشؤون...

مقالات ذات صلة