صنعاء : مؤتمر المانحين محاولة لتلميع صورة المجرم السعودي

اخترنا لك

قال “أمين عام المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية” في صنعاء عبدالمحسن طاووس، إن مؤتمر المانحين الذي تنظمه الأمم المتحدة في السعودية هو “محاولة لتلميع صورة المجرم السعودي”.

متابعات- الخبر اليمني:

وأشار إلى أن الأمم المتحدة تريد أن تربط قضية تمويل اليمن بالإعلان عن حالات الإصابة بالكورونا، مؤكدا أن تقديمات الأمم المتحدة هي مجرد أرقام وما يصل منها للشعب اليمني إلا الفتات وما يقدم من قبل الدول المانحة يأتي ذات طابع سياسي وليس إنساني.

وتساءل الطاووس: إذا كان مؤتمر المانحين سيعقد في أرض المعتدي على اليمن فكيف ننتظر مخرجات إيجابية منه تجاه اليمن؟، مضيفًا “كيف سيقدم النظام السعودي مساعدات لليمن وهو الذي يقتل أبناء الشعب اليمني”.

ولفت إلى أن المنظمات الأممية لم تقدم أي شيء لمناطق الجنوب التي يسيطر عليها التحالف رغم أنهم يعلنون عن عدد الإصابات بفيروس كورونا.

وأضاف أمين عام المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية: “برنامج الغذاء العالمي خفض توزيع المساعدات، ولو كان هناك نية فعلية لمساعدة الشعب اليمني لكان وصلنا مليار واحد من المليارات التي أعلنوا عن تقديمها لليمن”.

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة