مدفعية الاصلاح تدك معسكر للإمارات في شبوة

اخترنا لك

دكت  قوات الاصلاح في شبوة، جنوب شرق اليمن، السبت، معسكر للقوات الإماراتية في تطور دراماتيكي للأحداث التي تعيشها المحافظة منذ الجمعة.

خاص- الخبر اليمني:

وقالت مصادر قبلية إن قوات  الاصلاح بمعسكر  النقعة الساحلي في محافظة شبوة، قصفت بالمدفعية فجرا معسكر للقوات الإماراتية بمديرية جردان ، مشيرة إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف الإماراتيين المتمركزين في المعسكر.

وكانت قوات هادي تعرضت لانتكاسة قوية في المديرية النفطية  عقب مقتل عدد من قياداتها بالمعارك التي تدور منذ الخميس، ما أجبرها على الانسحاب وإبرام اتفاق مع القبائل بضغط سعودي رغم خسارتها الفادحة بمقتل 3 من قيادات حملة عسكرية على المديرية بينهم شقيق قائد قوات الأمن الخاصة ، عبدالرحمن لعكب.

ويتوقع أن يكون القصف بهدف تخفيف الضغط على الإصلاح الذي تواجه قواته تمردا قبليا تغذيه الإمارات امتد خلال الساعات الماضية إلى مديرية نصاب وسوط هجمات متصاعدة في ميفعة وعتق والروضة.

يذكر أن قوات هادي كانت حذرت الإمارات من أي تحرك عسكري في المحافظة النفطية التي تعد معقل الإخوان في صراعها ضد اتباع أبوظبي.

أحدث العناوين

Damage prevents the return of US aircraft carrier to the Red Sea

The US revealed on Tuesday the status of the aircraft carrier "Eisenhower," coinciding with reports of its recall again...

مقالات ذات صلة