إنتحار فنان هندي بعد إنتحار مديرة أعماله بيومين فقط

اخترنا لك

انتحر الفنان الهندي الشاب اليوم الأحد سوشانت سينغ راجبوت، عن عمر 34 فقط.

متابعات – الخبر اليمني :

شرطة مومبايقالت ان الممثل شنق نفسه في منزله في باندرا، ولم يتم العثور على رسالة بخط يده تشير إلى دوافع انتحاره، بحسب صحيفة “هندستان تايمز” الهندية.

وقرر سوشانت سينغ الابتعاد عن العمل في مجال الهندسة لصالح أن يحترف كممثل، فصقل موهبته داخل مدرسة باري جون لتعليم فن التمثيل، وصعد إلى الشهرة من المشاركة في بطولة العرض التلفزيوني “بافيترا ريشتا”، وكذلك بطولته لفيلم “Kai Po Che!” من إنتاج 2013، إلى جانب أفلام “pk” عام 2014 و”kedarnath” عام 2018 و”Dil Bechara” عام 2020.

ونعى العديد من مشاهير بوليوود الراحل سوشانت سينغ، من أبرزهم النجم شاروخان، الذي شارك صورة له معه عبر حسابه على موقع “تويتر”، وغرد: “لقد أحبني كثيرا… سأشتاق إليه كثيرا. طاقته وحماسه وابتسامته السعيدة الكاملة. صلى الله على روحه وتعازي لأقربائه وأحبائه، هذا أمر محزن للغاية وصادم للغاية”.

كما نعى رئيس وزراء الهند، نارندرا مودي، النجم الشاب سوشانت سينغ بتغريدة عبر حسابه على “تويتر” جاء فيها: “سوشانت سينغ راجبوت… ممثل شاب مشرق رحل مبكرا جدا، وبرع في التلفزيون وفي الأفلام، ألهم صعوده في عالم الترفيه الكثيرين، وترك وراءه العديد من الأعمال الفنية التي لا تنسى. صدمت بوفاته. أفكاري مع عائلته ومعجبيه”.

وتأتي وفاة سوشانت سينغ بعد ​يومين فقط من انتحار مديرة أعماله، ديشا ساليان، عن 28 عاما.

أحدث العناوين

آخر التطورات الميدانية في غزّة

يواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم الثالث والتسعين بعد المئة، وسط ارتكاب مجازر يومية، وارتفاع حصيلة الشهداء...

مقالات ذات صلة