قائد “أنصار الله” يدعو لإطلاق “برنامج وطني طويل الأمد للعناية بأحفاد بلال”

اخترنا لك

دعا قائد حركة “أنصار الله” عبد الملك الحوثي، إلى إطلاق برنامج وطني طويل الأمد للعناية بأحفاد بلال (فئة المهمشين) لدمجهم في المجتمع.

متابعات- الخبر اليمني:

وقال الحوثي في خطاب بمناسبة “الذكرى السنوية للصرخة” إن أحفاد بلال هم “شريحة مهمة والكثير منهم يعيشون وضعية صعبة وبائسة وهم من خيرة أبناء البلد ممن قدم التضحيات وتصدى للعدوان”، مضيفا أنه يجب أن يكون المعيار في بلدنا أن خير الناس هو أنفع الناس للناس.

وجدد تأكيده أن من أهم المسؤوليات العناية بالتكافل الاجتماعي والاهتمام بالأنشطة الخيرية، مشيراً إلى أن النشاط الذي تقوم به المنظمات محدود، و”مسؤوليتنا أن نسعى إلى تعزيز التكافل والتعاون لمواساة الفقراء والبائسين”، حسب قوله.

وأشار إلى أهمية مواصلة الاهتمام بالجانب الاقتصادي والزراعي والإنتاج الداخلي، و”العناية القصوى بإخراج الزكاة، ومن يتهربون عن أدائها فهم يرتكبون أكبر الجرائم”.

وأضاف قائد “أنصار الله”: “علينا أن نقف صفا واحدا ضد كل من يسعى لإثارة الفتنة والفرقة والشقاق وتفكيك أبناء البلد، وأن نقف صفا واحدا ضد من نهب ثروات اليمن وباعوا الوطن لصالح الأعداء فهم ليسوا أمناء حتى نسمع لهم” لافتا إلى أن “الخونة ممن أفسدوا وجاروا لعقود من الزمن يكفيهم اليوم عارا قتالهم في صف السعودي والإماراتي ممن هم مع أمريكا وإسرائيل”.

أحدث العناوين

A German attack on “Houthi” with the failure of the European mission in the Red Sea

On Tuesday, Germany launched an unprecedented attack on Yemen, coinciding with its confirmation of the failure of the European...

مقالات ذات صلة