الحوثي يرد على بيان المبعوث الأممي

اخترنا لك

اتهم عضو المجلس السياسي الأعلى في صنعاء محمد علي الحوثي المبعوث الأممي مارتن غريفث بمراعاة مشاعر التحالف بدلا من الشعب اليمني.

صنعاء-الخبر اليمني:

وقال الحوثي معلقا على بيان غريفث الصادر مساء الأحد والذي أدان فيه ما وصفه بالتصعيد العسكري لاسيما في مأرب والجوف، إن الأمم المتحدة ومبعوثها، عندما يعلبون مصلحة اليمنيين سيجد المبعوث  أن الحل سهلا.

من جهته قال عضو المكتب السياسي لحركة أنصار الله علي القحوم إن موقف مبعوث الأمم المتحدة ليس جديدا، ولم يتغير من حيث التماهي والمغالطات الواضحة وتبرئة الجلاد وتجميل صورته وإدانة الضحية هنا.

وخاطب القحوم المبعوث الأممي قائلا:  مهما تجاهلتم تصعيد العدوان وحصاره وارتكابه للمجازر وتماهيتم مع العدوان فإننا لم ولن نعول على مواقفكم المشتراة بالمال السعودي.

وأضاف: الشعب اليمني معتمدا على الله وعلى قوة وبسالة رجاله يخوض معركة الكرامة والاستقلال ويواجه عدوان وتحالف على رأسه أمريكا وعملاء ومجرمين كالنظام السعودي والإماراتي لم يعول على منظمة الأمم المتحدة التي ترفع شعار الإنسانية وهي بعيدة عنها ولا على مجتمع دولي منافق تحكمه السياسة والمصلحة

أحدث العناوين

أمريكا “الديمقراطية” تواجه المتظاهرين بالقناصة والمروحيات

أسقطت غزة ما تبقى من الشعارات الأمريكية حول الديمقراطية وحقوق الإنسان والتي لطالما اتخذتها واشنطن ذريعة للتدخل في الشؤون...

مقالات ذات صلة