محلل موالي للشرعية: الحوثيون مسحوا الأرض بالكرامة السعودية

اخترنا لك

قال المحلل السياسي الموالي للشرعية عادل المسني، إن عملية توازن الردع الرابعة التي نفذتها قوات صنعاء ضد أهداف حساسة في الرياض، تدل على فشل السعودية في تحقيق أهدافها في اليمن وتؤكد على حقيقة مهمة أن الحوثيين طوروا قدراتهم وإمكانياتهم العسكرية بشكل مرعب.

خاص-الخبر اليمني:

وأكد المسني في مداخلة على قناة الجزيرة رصدها الخبر اليمني أنه مع هذا التطور لم يعد هناك مكان آمن في المملكة السعودية، وقد وصل الحوثيون إلى أهم المناطق الحيوية، وهم يستأنفون هذه العمليات بأسلحة نوعية جديدة، قد تضيف بعدا أكثر إيلاما للمملكة السعودية.

وأشار إلى أن الحوثيين حققوا بعدا مهما بالنسبة لهيبة السعودية حيث مسحوا بكرامتها الأرض.

وبين أن الحوثيين يفكرون بعقلية دولة، يضعون خطط ولديهم  مشروع ويطورون من قدراتهم العسكرية، ويحققون إنجازات، بينما السعودية تغرق في الفشل.

وأعلنت صنعاء تنفيذ عملية توازن الردع الرابعة بعدد كبير من الصواريخ الباليستية قدس 1 المجنح، وذو الفقار، وعدد من الطائرات المسيرة، والتي استهدفت أهداف عسكرية حساسة في السعودية بينها وزارة الدفاع، ومبنى هيئة الاستخبارات العسكرية، وقاعدة الملك سلمان، وأهداف في نجران وجيزان.

أحدث العناوين

Sana’a forces announce targeting a British oil ship and shooting down an advanced American drone

Sana'a forces have announced targeting a British oil ship in the Red Sea with appropriate naval missiles and shooting...

مقالات ذات صلة