قطر تخفف قيود كورونا اعتباراً من أول يوليو

اخترنا لك

أعلنت السلطات القطرية اليوم الاثنين، إنها ستخفف قيود فيروس كورونا اعتبارا من أول يوليو بعد الإغلاق الذي فرضه الفيروس على أغلب دول العالم.

وكالات-الخبر اليمني:

وتشمل إجراءات التخفيف السماح بإعادة فتح المطاعم والشواطئ والمتنزهات على نحو محدود وذلك بعد تجاوز ذروة العدوى وبدء تراجع عدد المصابين.

وقالت اللجنة العليا لإدارة الأزمات في بيان صدر في وقت متأخر يوم أمس الأحد إن المطاعم ستعاود أنشطتها بطاقة استيعابية محدودة اعتبارا من أول يوليو تموز وكذلك الشواطئ والمتنزهات.

كما سيسمح بتجمعات عامة وخاصة لما لا يزيد على خمسة أفراد ويمكن للعاملين في القطاعين العام والخاص العودة للعمل من المكاتب بنسبة 50 بالمئة.

وبدءا من أول أغسطس القادم ستسمح قطر باستئناف الرحلات الجوية من الدول التي يقل فيها انتشار المرض وإعادة فتح مراكز التسوق بطاقتها الكاملة وأسواق أخرى بطاقة محدودة.

ورصدت قطر 750 إصابة جديدة الأحد ليصل العدد الإجمالي إلى 94413 إصابة و110 وفيات، لتسجل قطر بذلك ثاني أكبرعدد للإصابات بالفيروس بين دول الخليج الست بعد السعودية.

أحدث العناوين

صنعاء| كيف كان المشهد في ميدان السبعين في أول مسيرة جماهيرية بعد رمضان

تحت الأمطار الغزيرة، خرجت مسيرات حاشدة في العاصمة صنعاء وعدة محافظات يمنية أخرى، تأكيدا لاستمرار الدعم اليمني للشعب الفلسطيني،...

مقالات ذات صلة