الخبر اليمني-مسؤولية الخبر
موقع إخباري يمني مستقل يهتم بأخبار اليمن والعالم أولا بأول ويبحث تفاصيلها وأبعادها بدقة.

صنعاء تستقبل دفعة جديدة من المنشقين عن التحالف بينهم قيادي بارز في الساحل الغربي

أعلن متحدث “لجنة المصالحة الوطنية” التابعة لصنعاء محمد البخيتي، استقبال دفعة جديدة من المنشقين عن معكسرات التحالف بينهم قيادي بارز في الساحل الغربي.

صنعاء- الخبر اليمني:

وقال البخيتي في سلسلة تغريدات على “تويتر” إنه استقبل مدير العمليات الحربية في “قوات المقاومة بالساحل” العميد الركن عبدالملك خماش الأبيض وعدد من المنشقين عن التحالف وانضمامهم إلى صف صنعاء، معبرا عن سعادته لعودتهم.

ولفت إلى أن من بين العائدين إلى صنعاء “فؤاد حميد محمد جميل دائرة المدرعات مأرب المنطقة العسكرية الثالثة ومراد عبدالله محمد المنتصر اللواء 63 جبهة علب الحدود”.

ووفقا لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ” استعرض العميد الركن الأبيض جانباً من المعاناة اليومية التي يرزح تحتها الضباط والجنود بمعسكرات التحالف من قبل الضباط الإماراتيين والسعوديين.

وأشار الأبيض إلى أن التحالف “يقوم بتمويل عملياته الحربية من ثروات الشعب اليمني وينفذ الاغتيالات بحق كل من يعارض توجهاته الرامية إلى تمزيق الوطن خدمةً لمخططات الكيان الصهيوني”.

ودعا العميد الأبيض من وصفهم “المغرر بهم” من ضباط وصف وجنود “للعودة إلى جادة الصواب والاستفادة من قرار العفو العام، وتوحيد الجهود لطرد المحتلين من الأراضي اليمنية”.

قد يعجبك ايضا