سعوديون يتحدثون عن إنفجارات عنيفة في خميس مشيط وأبها

اخترنا لك

قال ناشطون سعوديون إن انفجارات عنيفة دوت في مدينتي خميس مشيط وأبها يعتقد انها ناتجة عن عمليات نفذتها قوات صنعاء بطائرات مسيرة وصواريخ باليستية.

متابعات-الخبر اليمني:

وغرد مواطنون سعوديون أن الإنفجارات كانت قوية، في حين زعمت وسائل إعلام سعودية اعتراض 3 طائرات مسيرة في سماء خميس مشيط.

ويقع في خميس مشيط قاعدة الملك خالد الجوية التي تعد من أكبر القواعد العسكرية السعودية، وسبق أن استهدفتها قوات صنعاء مرات كثيرة، آخرها ضمن عملية واسعة أطلق عليها عملية توازن الردع الرابعة.

https://twitter.com/FH07_/status/1282431610982486019

 

أحدث العناوين

استشهاد أسير فلسطيني جديد في سجون الاحتلال

أُعلن استشهاد الأسير الفلسطيني الشاب صابر الأميطل من النقب جنوب فلسطين المحتلة داخل سجون الاحتلال، في حادثة جديدة تُضاف...

مقالات ذات صلة