الخبر اليمني-مسؤولية الخبر
موقع إخباري يمني مستقل يهتم بأخبار اليمن والعالم أولا بأول ويبحث تفاصيلها وأبعادها بدقة.

صنعاء تعلن انتهاء زمن العمليات المحدودة والمدى الجغرافي الضيق

أعلن نائب مدير دائرة التوجيه المعنوي في صنعاء العميد عبد الله بن عامر أن زمن العمليات المحدودة والمدى الجغرافي الضيق انتهى، كاشفا عن “صواريخ نوعية جديدة تمتلكها صنعاء سيتم الكشف عنها في الوقت المناسب”

صنعاء- الخبر اليمني:

وأشار العميد بن عامر إلى أن قواتهم نفذت اليوم عملية كبيرة في العمق السعودي والداخل، لافتا إلى أن صنعاء كانت تطلق في أوقات سابقة صاروخا باليستيا واحدا في العملية، بينما اليوم أصبحت تطلق دفعات من الصواريخ والطائرات المسيرة.

وحول مزاعم التحالف باستهداف صنعاء أهداف مدنية في العمق السعودي أكد العميد بن عامر أن جميع أهداف قوات صنعاء مرتبطة بالجانب العسكري وهي “رد فعل على اعتداءات العدو”.

ولفت إلى أن أهداف صنعاء “ليست عشوائية، ولا تستهدف المدنيين بل الارتباك في الدفاعات الجوية السعودية هي التي تؤدي لوقوع خسائر في صفوفهم”، مبينا أن لدى صنعاء أدلة تثبت أن الطائرات الحربية السعودية هي التي قصفت موقف السيارات بمطار أبها.

وأضاف: “الحصار اليوم يشتد وواجب القوات المسلحة أن تنفذ عمليات عسكرية للضغط على العدو لرفع الحصار”، مشيرا إلى أن الهدف من عمليات صنعاء هو “وقف العدوان ورفع الحصار وواجب القوات المسلحة الاستمرار في الرد”.

قد يعجبك ايضا