محاولتين خلال 24 ساعة .. الاغتيالات تلاحق قادة الاصلاح السياسيين والعسكريين في تعز

اخترنا لك

شهد الريف الجنوبي الغربي لتعز خلال الساعات الماضية محاولتي اغتيال طالت قيادات عسكرية وسياسية محسوبة على الاصلاح في مؤشر على بدء الامارات مرحلة جديدة من التصعيد ضد الحزب.

خاص- الخبر اليمني:

واصيب نجل مدير مكتب الضرائب في تعز ، محمد عثمان السبئي، واحد مرافقيه خلال كمين مسلح استهدف السبئي بمفرق جبل حبشي  بالريف الجنوبي الغربي للمدينة.

وجاءت الحادثة بعد اقل من 24  ساعة على اعلان الشرطة العسكرية- احد اذرع الاصلاح العسكرية- نجاة قائدها محمد الخولاني من كمين مماثل في مفرق جبل حبشي واصابة 3 من مرافقيه ، اثنين منهم في حالة خطرة.

\.

وتأتي الحادثتين بعد أيام قليلة على تداول مقطع فيديو لمرشد الاخوان في تعز، عبده  فرحان سالم، وهو يتوعد باجتثاث طارق صالح وتحرير المخا من قبضة الامارات.

ولم يعرف ما اذا كان الاصلاح يحاول التغطية على فضيحة سالم أم  بالفعل أصبح في دائرة الهدف.

وكانت مديرية  جبل حبشي التي حشد الاصلاح العديد من مقاتليه إليها، شهدت توترات بين فصائل الاصلاح المدعومة من تركيا والتواقة لإنشاء معسكرات  هناك   والفصائل الموالية للإمارات انتهت بصيغة اتفاق لم ينفذ بعد ويقضي بخروج فصائل الاصلاح وتسليم المنطقة للقوات الخاصة المحسوبة على جناح الإمارات في المؤتمر.

 

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة