مأرب| قوات الشرعية تسطو على مطعم الشيباني وتنهب كل محتوياته

اخترنا لك

أقدمت القوات الموالية للتحالف في محافظة مأرب، مساء أمس الجمعة، على اقتحام المركز الرئيسي لمطاعم الشيباني سبأ وسط المدينة، وقاموا بنهب الخزائن المالية للمطعم وتكسير محتوياته، واعقتال عماله.

مأرب- الخبر اليمني:

وأوضحت مصادر محلية أن جنود بزي عسكري ومسلحين مدنيين يستقلون طقماً تابعاً للأمن العام، اقتحموا المطعم بقوة السلاح وشرعوا بالاعتداء بالضرب على العاملين وباشروا عملية نهب خزائن الصناديق الفرعية والصندوق الرئيسي للمطاعم.

وأكدت مصادر متطابقة أن عملية السطو استمرت ساعات، رغم وصول طقم أمني آخر إلى المطعم في حين لا زال المسلحون مستمرون في عملية النهب والتكسير، في إشارة إلى أن الطقم الأمني جاء لتوفير حماية لهم من الخارج.

وبعد أن الانتهاء من عملية النهب، اعقتلت قوات الأمن الخاصة، 9 من عمال المطعم ونهبت تلفوناتهم، فيما لا زالت القوات تتمركز في المطعم وتعتقل كل من حاول الاقتراب منه.

وأعلنت مطاعم الشيباني سبأ في مدينة مأرب، عبر بلاغ إنهم سيغلقون المطعم ابتداء من اليوم السبت، “بسبب تعرضنا لسطو مسلح قامت به مجاميع مسلحة بزي مدني وعسكري”.

وأكد البلاغ أن المجاميع المسلحة قاموا بـ”سرقة محتويات الصناديق الفرعية واقتحام وتكسير باب الصندوق الرئيسي ونهب محتوياته بالإضافة لنهب أجهزة كمبيوتر وجهاز السيرفر الرئيسي الخاص بالمطعم وتمزيق اسلاك كاميرات المراقبة ونهب جهاز الكاميرات الرئيسي”.

أحدث العناوين

قائد القوات الأوروبية في البحر الأحمر يعلن فشل المهمة والعجز أمام هجمات اليمنيين

قالت مجلة شبيغل الألمانية إنه بعد مرور ثلاثة أشهر على إطلاقها، لم يعد لدى مهمة الاتحاد الأوروبي "أسبيدس"  ما...

مقالات ذات صلة