الاصلاح يبتز السعودية بقطر في تعز .. وفصائله تواصل التنكيل بخصومها في اللواء 35

اخترنا لك

كشفت صحيفة سعودية، الاثنين، عن ابتزاز جديد للإصلاح – جناح الاخوان في اليمن،- بتعز ..

يأتي ذلك وسط تشديد الاصلاح قبضته على الريف الجنوبي الغربي للمدينة بالتزامن مع تظاهرات تطالب السعودية بالرواتب.

خاص- الخبر اليمني:

ونشرت صحيفة الوطن الرسمية تقرير مفصل عن معسكر تموله  قطر حاليا في منطقة يفرس بجبل حبشي، مشيرة إلى أن المعسكر سيمثل انطلاقة نحو التوسع صوب مناطق الساحل الغربي.

وتزامنت الحملة الاعلامية السعودية ضد الاصلاح الذي حسم  اليومين الماضيين معركة الحجرية لصالحه تمهيدا للتقدم في باب المندب القريب منها، مع تشديد فصائل الحزب  لقبضتها على المنطقة المطلة على الساحل الغربي عبر التنكيل بخصومه.

وأفاد رياض الأديبي، الصحفي بمكتب رئيس حكومة هادي، عن اعتقالات شنتها فصائل الإصلاح في الشرطة العسكرية والمحور ومعسكر يفرس، مشيرا إلى أن الاعتقالات طالت 9 من افراد الكتيبة الثامنة باللواء 35 والتي يقودها العقيد عبدالغفار السوائي بالمعافر  إضافة إلى اعتقال ضابط رفيع في اللواء يعرف بـ”المفك” وعددا من افراده خلال مروره بنقطة تفتيش للإصلاح بمنطقة الصافية.

كما أوضح استحداث فصائل الاصلاح لنقاط تفتيش لملاحقة ضباط وافراد اللواء 35 في مناطق السمسرة والمركزي والمنصورة والصافية والنشمة والشقادف والكاذبة ومحيطها.

وتأتي هذه الحملات رغم استلام الإصلاح مقر اللواء 35 بمنطقة العين رسميا وتدشينه العمل فيه وهو ما يشير إلى مخاوف الإصلاح من انقلاب داخل اللواء خصوصا في ظل التمرد الواسع في صفوف افراده وضباطه.

أحدث العناوين

تفاصيل مجزرة رفح المروعة

ارتكبت قوات الاحتلال الإسرائيلية، مساء أمس الأربعاء، مجزرة جديدة في رفح جنوب قطاع غزة، راح ضحيتها 9 شهداء وعدد...

مقالات ذات صلة